منوعات

رفع السن لـ35 عاما.. وزارة الري: مسابقة تعيين جديدة في يناير

دكتور. استقبل هاني سويلم وزير الموارد المائية والري د. صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة آل الشيخ نتائج المسابقة لـ (234) مهندساً حصلوا على الوظائف المقبولة مبدئياً للتعيين بوزارة الموارد المائية والري في التخصصات (المدنية الكهرباء الحاسب الآلي الميكانيكا الاتصالات) لتستكمل الوزارة لاحقاً مهامها يستطيع إدراك مراحل المنافسة.

وبحسب بيان، قال د. هاني سويلم و د. صالح الشيخ لإقامة مسابقة إضافية في يناير 2025 لتلبية احتياجات الوزارة من المهندسين وسيتم تقديم نسبة أكبر من المهندسين للطلبات والتي سيتم فحصها قبل الإعلان القادم.

دكتور. هاني سويلم يشكر د. صالح الشيخ وفريق عمل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لحسن إدارة المسابقة وأشاد بنظام التقييم الإلكتروني الذي استخدمه الجهاز في اختيار المتقدمين الأكثر تأهيلاً.

دكتور. وأكد سويلم التزام الوزارة باختيار أكفأ الموظفين لتلبية متطلبات العمل بأعلى كفاءة وجودة ولتمكين الوزارة من تحقيق أهدافها في إمداد مصر بالموارد المائية ونظام الري بالشكل المناسب وهو الدور المهم الذي تلعبه الوزارة حاليا. في تنفيذ العديد من المشروعات الكبرى لمعالجة التحديات المختلفة التي تواجه قطاع المياه في مصر.

كما أكد التزامه بتطبيق مبادئ الحوكمة في الإدارة وتمكين متخذي القرار في الوزارة من وضع الإجراءات والقواعد اللازمة لتحقيق الجودة والتميز في الأداء وتنظيم العمل والأدوار وتحديد المسؤوليات وهو ما ينعكس في تنفيذ كافة الأعمال والمشاريع بأعلى كفاءة، من خلال اختيار الأساليب الصحيحة والفعالة، مع مراعاة كافة الأبعاد الفنية والمالية والقانونية والبيئية المعمول بها.

دكتور. من جانبه أكد صالح الشيخ التزام الهيئة بتنظيم نظام المنافسة واستخدام أكفأ الأساليب العلمية لتقييم الموارد البشرية، حيث تم إخضاع المتقدمين للتقييم لفحص إلكتروني في مركز تقييم القدرات والمسابقات. كما أجرت الوكالة مقابلة شفهية مع الناجحين في الاختبار الإلكتروني وتم الإعلان عن أكفأ المتقدمين والبالغ عددهم 234 متقدماً وإرسال بياناتهم إلى الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *