منوعات

مفاجأة.. نجم ريال مدريد بديلا لـ محمد صلاح في ليفربول

ذكر تقرير صحفي أن نادي ليفربول يحرص على التعاقد مع نجم ريال مدريد خلال الفترة المقبلة ليحل محل نجم الريدز محمد صلاح في حالة رحيله عن ملعب أنفيلد.

وبحسب صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، فإن ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم ريال مدريد رودريجو جويس كبديل قوي إذا غادر محمد صلاح أنفيلد مع نهاية عقده في يونيو 2025.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح وصل إلى العام الأخير من عقده مع الريدز ولا يزال مستقبله في الأنفيلد غير مؤكد، مشيرة إلى أن مستوى النجم المصري هذا الموسم مبهر للغاية حيث سجل أربعة أهداف وسجل أربعة أهداف أخرى (تمريرات حاسمة). ) في الدوري الإنجليزي الممتاز وقاد الريدز إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن حالة عقد صلاح زادت الشكوك حول مستقبله، ولهذا السبب تهتم إدارة الريدز بالتعاقد مع رودريجو، لاعب ريال مدريد الذي فاز بلقبين لدوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب إسبانية مع لقب الدوري الميرنجي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سيطالب بمبلغ كبير مقابل انتقال النجم البرازيلي ورحيله عن قلعة سانتياجو برنابيو. اللاعب مرتاح حاليًا في إسبانيا وسيتعين على ليفربول إقناعه بمغادرة لوس بلانكوس. اللعب في مكان ما في المقدمة سيعني التنوع والعمق للريدز إذا تعاقدوا معه.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول إنه في ظل الأخبار التي ربطت صلاح بالانتقال إلى سان دييجو في الدوري الأمريكي، بدأ ليفربول في وضع خطط لاستبدال صلاح في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *