منوعات

الهجوم الأقوى.. المغرب يجدد تفوقه العريض على إفريقيا الوسطى

واصل المنتخب المغربي عروضه القوية بعد أن جدد فوزه على منتخب أفريقيا الوسطى بنتيجة 40 ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، والتي سيخرج منها منتخب. سيتم اختياره للتأهل للنهائي حيث سيستضيف المغرب البطولة.

تقدم أسود الأطلس في الدقيقة 33 عن طريق نجم موناكو الصاعد إلياس بن صغير، وعاد نفس اللاعب ليسرق الأضواء بهدف فردي جميل في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني سجل يوسف النصيري الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 50، قبل أن ينهي عبد الصمد الززولي مهرجان الأهداف في الدقيقة 66 مسجلا هدفه الدولي الثاني.

وتصدر المنتخب المغربي المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، وسجل 14 هدفا، وكان صاحب أفضل خط هجوم بين جميع المنتخبات المتأهلة، فيما تلقت شباكه هدفا واحدا فقط.

يذكر أن المنتخب المغربي يشارك رسميا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، حيث يعتبر تصفيات مباشرة للبطولة بسبب استضافة النسخة المقبلة في الفترة ما بين 21 ديسمبر 2025 و18 يناير. ، 2026. وبالتالي فإن الفريق صاحب المركز الثاني سيكون البطل الحقيقي لهذه المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *