منوعات

نشرة التوك شو| نجيب ساويرس يبدأ كتابة مذكراته.. الإسكان تطرح الجديد وحدات سكنية جديدة

غطت البرامج الحوارية، مساء الثلاثاء، عددًا من الموضوعات والقضايا المهمة على المستوى المحلي والعالمي، وتتابع تغطية “الماقة نيوز” أهم الأخبار التي استحوذت على اهتمام معظم البرامج التليفزيونية خلال الساعات القليلة الماضية.

“صراعات لم يرويها من قبل”.. نجيب ساويرس يبدأ كتابة مذكراته (فيديو)

أعلن رجل الأعمال والمهندس نجيب ساويرس، أنه بدأ في كتابة مذكراته، فيما يتعلق باحتمال أن تثير هذه المذكرات جدلا، قال ساويرس في تصريحات لبرنامج “حضرة المواطن” الذي يذاعه الإعلامي سيد علي في “أتوقع أن هذه المذكرات ستثير جدلا”. وقالت قناة “الحدث اليوم” إن “الموضوع يثير الجدل لأنه يغطي مواقف رؤساء الدول والملوك والصراعات التي وقعوا فيها”.

جمال شعبان يكشف مفاجأة: تأخير الزواج يعرض الشباب لخطر الإصابة بأمراض القلب

دكتور. حذر جمال شعبان، طبيب القلب، الشباب من خطورة تناول الشيشة. وقال: “حجر الشيشة مثل علبتين سجائر، وكثير من الشباب يشربونه دون أن يشعروا بخطره”. وبثت، أن ضغوط الحياة والسهر والأرق من أسباب زيادة أمراض القلب في العالم في الآونة الأخيرة.

ودعا إلى الإدراج في سوق الأوراق المالية. ساويرس ينفي نيته شراء النادي الأهلي

أكد رجل الأعمال والمهندس نجيب ساويرس، أهمية إدخال نظام اقتصادي في إدارة النادي الأهلي، لافتاً إلى أن ذلك سيحقق قيمة مضافة للنادي أسوة بالأندية العالمية.

مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية: رسائل الرئيس السيسي أظهرت قوة الدولة المصرية

كشف اللواء محمد قشقوش، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، عن أدلة رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تفقده حرب الفرقة السادسة مدرع بالجيش الثاني الميداني.

تسليم فوري. الإسكان تكشف تفاصيل طرح الوحدة السكنية الجديدة (فيديو).

أعلن عمرو خطاب، المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، تفاصيل طرح الوحدات السكنية في 15 مدينة جديدة على مستوى الجمهورية، موضحًا أنها تشمل القاهرة والجيزة والمنصورة وقنا والمنيا وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *