منوعات

نشرة التوك شو| الزراعة تتصدى لارتفاع أسعار البيض والبطاطس.. وتأثر النفط والذهب بالضربات الإيرانية

وتناولت برامج البرنامج الحواري، مساء الأربعاء، عددًا من الموضوعات والقضايا المهمة على المستوى المحلي والعالمي، ويتتبع الماقة نيوز من خلال التقرير أهم الأخبار التي استحوذت على اهتمام معظم البرامج التليفزيونية في الساعات القليلة الماضية.

وزير الزراعة: هكذا عالجنا ارتفاع أسعار البيض والبطاطس

بشرى سارة للمواطنين، قال علاء فاروق، وزير الزراعة: وزارة الزراعة تقدم كافة المنتجات الزراعية بأسعار مخفضة في فروعها المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، مع التركيز على توفير البيض والدواجن بأسعار تنافسية.

رجعنا الإسرائيليين ببيجاماتهم”. أحمد موسى: أكتوبر شهر الانتصارات

وأشاد الصحفي أحمد موسى بالنصر الكبير الذي حققه الجيش المصري في حرب السادس من أكتوبر عام 1973، قائلا: “أكتوبر هو شهر الانتصارات بالنسبة لنا، ولن يتمكن أحد غير مصر والقوات المسلحة المصرية من تكرار هذا اليوم”.

“حقوق المنوفية” تكشف تفاصيل واقعة سب أستاذ للطلاب بألفاظ بذيئة: هذه هي العقوبات التي تنتظره

دكتور. كشف منصور محمد، عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية، تفاصيل واقعة استاذ جامعي بالكلية بعد انتشار فيديو له وهو يوجه ألفاظ نابية على طلابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا ذلك خلال محاضرة لـ The First Group، ذكر أستاذ في كلية الحقوق بعض الكلمات التي تتعارض مع القيم الأخلاقية.

هل تتأثر أسعار النفط والذهب بالهجمات الإيرانية على إسرائيل؟ خبير استراتيجي يجيب

قال عبد المنعم السيد، مدير مركز القاهرة للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية، إن تصاعد الهجمات الإيرانية على إسرائيل كان له تأثير سلبي على الاقتصاد المصري.

ما الفرق بين الجشع والبخل؟

دكتور. وأكد هشام ربيع، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، أن هناك نوعين من الناس عندما يتعلق الأمر بالإنفاق. النوع الأول هو الذي يحسب كل شيء بعناية ويدقق في نفقاته ويصف نفسه بـ”الحذر”. النوع الثاني لا يريد أن ينفق أي شيء على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *