منوعات

نشرة التوك شو| حريق الحي الشعبي وأسباب أزمة الحالات المرضية في أسوان

وعلق عمرو أديب على مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك قائلا: “إن شاء الله الزمالك يكسب.. ليه لا؟”.

وقال أديب خلال برنامجه “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر” الفضائية: “لا نريد أن نربح الكثير. لقد كنت في الملعب في كأس السوبر الأفريقي في جنوب أفريقيا وكان لا يزال لدي بعض الشعر في رأسي وفزنا. لماذا لا تتكرر المشكلة؟”

إبراهيم عيسى: أدى تدفق المهاجرين غير الشرعيين إلى مصر إلى الضغط على البلاد

حذر الصحفي إبراهيم عيسى من خطورة تدفق الهجرة غير الشرعية إلى مصر على الاقتصاد وسعادة المواطنين.

وأكد عيسى خلال برنامجه “كايرو توك” أن هناك غضبا شعبيا واسعا من السماح بهذه الهجرة، لافتا إلى أن المهاجرين غير الشرعيين يشكلون ضغطا كبيرا على الموارد الاقتصادية للبلاد، ما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار وتراجع فرص العمل أمام المواطنين.

عمرو أديب يعرض مشاهد المصارف المفتوحة بأسوان: سبب انتشار بكتيريا الإشريكية القولونية

وعرض الإعلامي عمرو أديب مشاهد لمياه الصرف الصحي المكشوفة في محافظة أسوان، حيث أظهر برك مياه الصرف الصحي في الشوارع وبجوار مواسير مياه الشرب.

وأوضح أديب خلال برنامجه “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر” الفضائية، أن الدولة تحركت سريعا وحضر نائب رئيس الوزراء مؤتمرا صحفيا وتحدث عن تفاصيل الموضوع.

موسى يطالب النيابة بالتحقيق مع من يروجون شائعات أسوان

انتقد الصحفي أحمد موسى، من يروجون الشائعات حول الأحداث الأخيرة بمحافظة أسوان، مطالبًا النيابة بالتحقيق معهم ومعاقبتهم.

وقال موسى خلال بثه لبرنامج “على مسؤوليتي” إن هذه الشائعات تهدف إلى زعزعة استقرار المواطنين وإثارة البلبلة، مؤكدا أن الدولة المصرية تراقب عن كثب كل ما يتم التعبير عنه على مواقع التواصل الاجتماعي وأن الأجهزة الأمنية ستتخذ إجراءات صارمة ضد كل من يحاول تقويض أمن البلاد.

أخصائي الطب الباطني يشرح خصائص البكتيريا المسببة للالتهابات في أسوان

دكتور. كشف مصطفى المحمدي، أخصائي الطب الباطني، عن طبيعة بكتيريا الإشريكية القولونية المسببة لعدوى الأهالي في أسوان، لافتاً إلى أنها نوع من البكتيريا الصديقة التي تتحول أحياناً إلى أعداء.

وأوضح المحمدي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة الحدث اليوم الفضائية مساء الاثنين أن هذه البكتيريا تتواجد بشكل طبيعي في الجزء السفلي من الأمعاء، والصحيح أن هناك وهناك العديد منها سلالات غير ضارة عمومًا وتلعب دورًا مهمًا في التوازن البيئي. أنها تمنع نمو أنواع البكتيريا الضارة.

القطاع الأمني بمدينة الإنتاج الإعلامي يكشف تطور الحريق في الحي الشعبي

كشف محمد أبو الفضل رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي، تفاصيل حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، لافتاً إلى أن هناك تبايناً في حجم الحرائق بسبب الزخارف بالمنطقة خشبي.

وأكد أبو الفضل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج “آخر النهار” على قناة النهار، أن الحريق لم يسفر عن أي إصابات حتى الآن وتمت السيطرة على الحريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *