تكنولوجيا

كل ما تحتاج لمعرفته حول HONOR Magic 5 Pro

يعد HONOR Magic 5 Pro جهازًا رائدًا. يمكن ببساطة أن تفعل ما يكفي لجذب انتباه عشاق أكثر ماركات الأجهزة المتفوقة المعروفة لمجرد ميزاتها المذهلة. في هذا المقال ، سنناقش ميزاته المذهلة وكل ما حصل عليه.

مميزات HONOR Magic 5 Pro:

لقد مر وقت طويل منذ أن ألقينا نظرة على جهاز HONOR ، ويتجه HONOR Magic 5 Pro ليضربنا بكاميراته الفوتوغرافية وشاشته ومواصفاته وميزاته المختلفة.

كانت كاميرات التصوير في HONOR Magic 5 Pro هي حديث اسم العلامة التجارية ، ومن السهل التأكد من السبب من خلال ترتيب الضرب الثلاثي عند الاقتراح مع الخصائص المحددة مثل التركيز التلقائي لاكتشاف الطور (PDAF) ، والتثبيت البصري للصورة (OIS) والتكبير البصري المدمج. في هذا الصدد ، هناك أيضًا وضع كبير جيد بالفعل ، وكاشف عمق لإنتاج خوخه ، ويمكن التقاط الفيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

تقييم الشاشة 6.81 بوصة ، والجهاز يحمل تصنيف IP68 لمقاومة الماء. في هذا الصدد ، لا يوجد مقبس سماعة أذن ، وهو أمر شائع اليوم ؛ ببساطة ، يمكنك التقاط الشحن اللاسلكي الذي يدعم البطارية. لا توجد فتحة لبطاقة MicroSD. ببساطة ، يمكن الوصول إلى خيارات مختلفة من ذاكرة الوصول العشوائي / ذاكرة القراءة فقط ، وبالتالي هناك الكثير من الذاكرة المدمجة.

تم بناء الجزء الخلفي من الزجاج ويتميز بتصميم غير عادي ويمكن الوصول إليه في إصدار Meadow Green باللون الأسود أيضًا.

التعامل مع HONOR Magic 5 Pro:

إن HONOR Magic 5 Pro هو هاتف كبير أكثر جاذبية من بعض الهواتف الرائدة الأخرى التي يمكن الوصول إليها وببساطة ليس أكثر تفاخرًا من الآخرين. إنها تجدها ثقيلة في اليد ، وتستقر جيدًا ، وتبدو في الواقع أفضل.

اقلب الجهاز ، وستحصل على نمط يمثل تغييرًا منعشًا لما هو معروض من مختلف صانعي الهواتف الذكية. لن يكون فنجان الشاي للجميع. ببساطة ، كلما استخدمناها أكثر ، كلما اهتممنا حقًا بمظهر HONOR Magic 5 Pro. لقد كانت بالتأكيد نقطة جذب للانتباه وكانت نقطة نقاش أثناء استخدامها في الخارج.

بين الحين والآخر ، يشير حمل الجهاز في تفضيل المناظر الطبيعية إلى أننا اكتشفنا حدبة الكاميرا الفوتوغرافية ، والتي قد تكون مشكلة للأشخاص ذوي الأيدي الكبيرة. بشكل عام ، يسهل حمله ومريح للعمل.

على الوجه ، تنتقل شاشة العرض المقوسة مباشرة إلى حدود الجهاز وهي شيء جميل للنظر إليه. مستوى السطوع متقطع ، وتوازن الألوان موضعي. توجد كاميرا الصور الشخصية في مستطيل صغير مع زوايا مقوسة أعلى يسار كبير وهو يختلف قليلاً من حيث نهج النمط ، ببساطة لا شيء مزعج.

في هذا الصدد ، هناك وضع Pro لأولئك الذين يرغبون في مزيد من التحكم في التشقق عبر الفتحة وسرعات الغالق وما إلى ذلك. ببساطة ، في الواقع ، ستتمكن من التقاط صور مذهلة بدونها.

عمر البطارية: بطارية ضخمة تحمل في ثناياه عوامل ، وتستمر جيدًا لاستخدام يوم كامل. يمكنك التقاط كابل بالإضافة إلى الشحن بدون كابل ، ويتم توفير شاحن بطارية بالفعل في العبوة ، وهو أمر غير مألوف الآن.

اكتشاف الحقيقة:

قد لا يكون  HONOR Magic 5 Pro جهازًا كنت قد سمعت عنه قبل هذه المقالة ، لكننا هنا لنخبرك أنه ، بكل الاحتمالات ، جهاز يستحق التعرف عليه. تتميز شاشة العرض بأنها مفعمة بالحيوية ومشرقة ودقيقة بالألوان ، وتحصل على بطارية رائعة تدوم جيدًا طوال اليوم. ببساطة ، من الجيد أن تلتقط شركة هاتف تفعل شيئًا مختلفًا بعض الشيء. بشكل عام ، إنه هاتف سهل للغاية اقترحته HONOR. ميزات وأداء HONOR Magic 5 Pro المذهلة جعلت منه فريدًا من جميع الجوانب. ستتمكن من التحقق من المواصفات والميزات الكاملة بمجرد شرائها. استمتع بشرائك ، ولا تندم أبدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *