رياضة

تابع « 𝓛ⅈ𝓥𝓔 » مباراة برشلونة وفالنسيا “Barcelona vs. Valencia” في الدوري الاسباني

مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم. سيسعى برشلونة للعودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإسباني عندما يرحب بفالنسيا المهدد بالهبوط في كامب نو بعد ظهر يوم الأحد. حيث يستقبل برشلونة منافسه فالنسيا “Barcelona vs. Valencia” وذلك ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا ، من المقرر أن يواجه فريق برشلونة نظيره فريق فالنسيا على أرضية ملعب سبوتيفاي كامب نو، وذلك مساء اليوم الاحد 5 مارس 2023. حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت القاهرة، و 6:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويتم نقل مباراة فالنسيا وبرشلونة عبر قناة beIN Sports 1 HD بتعليق حفيظ دراجي، وسيوفر الصخرة نيوز بث مباراة ريال مدريد قبل ربع ساعة بإذن الله.

يلا شوت مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

يلا شوت مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم، عانى العملاق الكتالوني من هزيمة 1-0 أمام الميريا في الدوري نهاية الأسبوع الماضي ، لكنهم ظلوا في صدارة الجدول بفارق سبع نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، في حين خاض فالنسيا موسمًا كارثيًا حتى الآن ، ويحتل المركز الثامن عشر حاليًا في الدوري. الجدول على 23 نقطة تتجه إلى المجموعة التالية من المباريات. خرج برشلونة من الدوري الأوروبي على يد مانشستر يونايتد في 23 فبراير بسبب الخسارة 2-1 على ملعب أولد ترافورد ، ولم يتمكن برشلونة من العودة مرة أخرى في الدوري الإسباني ، حيث خسر 1-0 أمام الميريا في الدوري الأسبوع الماضي. مباراة برشلونة وفالنسيا يلا شوت.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم ، لذلك أضاع فريق تشافي فرصة التقدم بفارق 10 نقاط في القمة نهاية الأسبوع الماضي ، لكن لا يزال لديهم ميزة سبع نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثاني قبل 15 مباراة متبقية للعب في دوري الدرجة الأولى الإسباني. عاد برشلونة إلى طرق الانتصارات مساء الخميس ، في غضون ذلك ، مسجلا فوزا خارج ملعبه على ريال مدريد 1-0 في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ، بهدف عكسي من إدير ميليتاو أثبت أنه الفارق بين الفريقين. في الليل. مباراة فالنسيا وبرشلونة اليوم يلا شوت.

بطولات مباراة برشلونة ضد فالنسيا اليوم

بطولات مباراة برشلونة اليوم ، يخوض الفريق الكتالوني الآن أربع مباريات متتالية في الدوري ضد فالنسيا وأتلتيك بيلباو وريال مدريد وإلتشي قبل أن يستقبل ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس الملك. يمتلك برشلونة أفضل سجل على أرضه في الدوري الإسباني هذا الموسم ، حيث حصل على 29 نقطة من 11 مباراة ، وسوف يستقبل فريق فالنسيا الذي جمع ست نقاط فقط في رحلاته في 2022-23. مباراة برشلونة رابط مباشر.

يلا كورة فالنسيا وبرشلونة

يلا كورة فالنسيا وبرشلونة ، فاز بلوجرانا في كل من مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري ضد فالنسيا ، في غضون ذلك ، ولم يخسر أمام لوس تشي في كامب نو في دوري الدرجة الأولى الإسباني منذ أبريل 2016. لم يلعب فالنسيا خارج الدوري الأسباني منذ موسم 1986-1987 ، لكنهم يخوضون حاليًا معركة للبقاء في الدرجة ، ويحتلون حاليًا المركز الثامن عشر في الجدول. فاز لوس تشي بست مرات وتعادل وخسر 12 من 23 مباراة في الدوري ليجمع 23 نقطة ، أي أكثر بنقطة واحدة من خيتافي في المركز التاسع عشر ، لكنهم على بعد نقطة واحدة فقط من المركز السابع عشر الآمن. يلا شوت مباراة برشلونة.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم

مشاهدة مباراة فالنسيا اليوم ، ستكون واحدة من أكبر الصدمات في تاريخ الدوري الأسباني إذا هبط فالنسيا هذا الموسم ، لكنها كانت حملة صعبة للغاية للنادي ، الذي احتل المركز الرابع مؤخرًا في عام 2019. سيدخل فريق روبن باراجا هذه المباراة بعد نتيجة إيجابية ، رغم أنه سجل فوزًا 1-0 على ريال سوسيداد في 25 فبراير.

أثبت هدف إيغور زوبيلديا في مرماه أنه الفارق بين الفريقين ، وهي بالتأكيد نتيجة يمكن أن يبني عليها بطل إسبانيا ست مرات في هذه المرحلة من الموسم. سجل لوس تشي ثماني مرات فقط في رحلاته في الدوري هذا الموسم ، وهو ما يشير إلى مشاكلهم ، بينما خسروا كل من آخر خمس مباريات في الدوري الإسباني خارج ملعب ميستايا.مباراة برشلونة مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *