رياضة

تابع « 𝓛ⅈ𝓥𝓔 » مباراة انتر ميلان وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

مباراة انتر ميلان وبنفيكا اليوم. جاء موعد ربع نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA ، وسيرحب بنفيكا الذي يحلق على ارتفاع عالٍ بإنتر ميلان في ملعب دا لوز مساء اليوم. ، حيث يواجه انتر الايطالي نظيره بنفيكا البرتغالي “Benfica vs. Inter Milan” وذلك ضمن منافسات ربع النهائي من بطولة دوري ابطال أوروبا 2023.

موعد مباراة مان سيتي وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مان سيتي وبنفيكا ، من المقرر أن يواجه فريق انتر ميلان نظيره فريق بنفيكا على أرضية ملعب دا لوز ، وذلك مساء اليوم الثلاثاء 11 ابريل 2023. حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، و 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بتعليق المبدع حسن العيدروس ، وسيوفر الصخرة نيوز لمتابعيه بث مباراة انتر ميلان قبل ربع ساعة من بدء اللقاء بمشيئة الله.

يلا شوت مباراة انتر ميلان وبنفيكا اليوم

يلا شوت مباراة انتر ميلان وبنفيكا اليوم، وسحق النسور كلوب بروج في جولة خروج المغلوب الأولى ليبلغ هذه المرحلة في مواسم متتالية ، بينما أقصي إنتر فريق بورتو البرتغالي آخر ليبلغ دور الثمانية بعد 12 عاما. كانت حملة بنفيكا رائعة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، حيث أنهت مجموعة ضمت الفريقين الثقيلَيْن باريس سان جيرمان ويوفنتوس ، مع خروج الأخير من دور المجموعات. مباراة انتر ميلان وبنفيكا يلا شوت.

بث مباشر مباراة انتر ميلان اليوم

بث مباشر مباراة انتر ميلان اليوم ، لم يهزم جنود روجر شميدت في مسابقة هذا العام – وهو إنجاز يتقاسمونه مع مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ – ويعني مستواهم القاري أنهم يجب أن يتخيلوا أنفسهم في مباراة لشبونة. فقط نابولي (25) سجل أكثر من 23 ل بنفيكا في مسابقة هذا العام ، وهي إحصائية ستقلق الفريق الإيطالي ، الذي عانى من أجل الحصول على شباك نظيفة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مؤخرًا. توزعت الأهداف ، لكن جواو ماريو سدد الشباك ست مرات للنادي البرتغالي ، حيث سجل رافا سيلفا والموهوب جونكالو راموس الشباك خمس وثلاث مرات على التوالي. مباراة بنفيكا وانتر ميلان اليوم يلا شوت.

بطولات مباراة انتر ميلان ضد بنفيكا اليوم

بطولات مباراة انتر ميلان اليوم ، ومع ذلك ، شهدت استعدادات النسور للإنتر هزيمتهم 2-1 أمام غريمهم بورتو يوم الجمعة ، مما أدى إلى تقليص تقدمهم في صدارة الترتيب إلى سبع نقاط. كانت هذه أول خسارة لهم في الدوري منذ ليلة رأس السنة ، ويأمل شميدت أن تكون الهزيمة نتيجة لمرة واحدة. بالنسبة للإنتر ، كان العام الجديد عبارة عن حقيبة مختلطة لفريق سيموني إنزاغي ، كما يتضح من تسلسل النتائج البائس منذ نهاية فبراير. مباراة انتر ميلان رابط مباشر.

يلا كورة بنفيكا وانتر ميلان

يلا كورة بنفيكا وانتر ميلان ، بعد هزيمته من قبل بولونيا بعد فوز جدير بالثناء 1-0 على بورتو في أوروبا ، بدأت تلك الهزيمة سلسلة من المباريات التي تم فيها تحقيق فوز واحد فقط في سبع مباريات في جميع المسابقات. كان تسجيل الأهداف مشكلة بالنسبة لرجال إنزاجي ، حيث لم يسجل النيرازوري أكثر من هدف واحد في ثلاثة من تلك المباريات السبعة ، وفشل أيضًا في العثور على شباك الشباك في العديد من المباريات. يلا شوت مباراة انتر ميلان.

مشاهدة مباراة بنفيكا اليوم

مشاهدة مباراة بنفيكا اليوم ، كان التعادل 1-1 في الجمعة العظيمة مع ساليرنيتانا كوميديًا تقريبًا ، حيث حاول روميلو لوكاكو تسديد العارضة بطريقة ما من شباك المرمى ، وسدد نيكولو باريلا في القائم من مسافة بعيدة وقام غييرمو أوتشوا بالتصدي لإبقاء أصحاب الأرض في المباراة قبل أنطونيو. هدف التعادل كاندريفا محظوظا.

مهما كان الأمر ، يمكن لإنزاجي أن يتقبل العزاء في نوعية الفرص التي تم إنشاؤها في اليوم ، حتى لو لم يتمكنوا من تحمل المزيد من الأيام أمام المرمى ضد أحد أفضل الفرق في دوري أبطال أوروبا هذا العام. مباراة انتر ميلان مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *