رياضة

تابع « 𝓛ⅈ𝓥𝓔 » مباراة الزمالك وانبي “Al-Zamalek vs. Inby” في الدوري المصري الممتاز

مباراة الزمالك وانبي اليوم. انطلقت النسخة 64 من منافسات الدوري المصرى الممتاز في 18 أكتوبر 2022، وكانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق في الشرق الأوسط وأفريقيا. مباراة قوية تجمع الزمالك مع نظيره انبي “Al-Zamalek vs. Inby”، وذلك ضمن منافسات الجولة 21 من عمر الدوري المصري الممتاز 2023.

موعد مباراة الزمالك وانبي في الدوي المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك وانبي ، من المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره فريق انبي على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وذلك مساء اليوم الأحد 12 مارس 2023. حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة، و 8:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويتم نقل مباراة انبي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورت بوجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية، وسيوفر الصخرة نيوز البث قبل ربع ساعة بإذن الله.

يلا شوت مباراة الزمالك وانبي اليوم

يلا شوت مباراة الزمالك وانبي اليوم، لقد نجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز في 20 مباراة من إجمالي 36 مباراة لجميع البطولات، ومن جانبه، نجح فريق إنبي في الفوز في 6 مباريات، فيما تعادل الفريقان في 10 مباريات. وسجل نادي الزمالك 50 هدفًا، بينما سجل فريق إنبي 25 هدفًا. يردف المتحدث بصوت مهذب وفي صيغة التعامل الثالثة بأن هذه الإحصائيات تظهر بعض الفروق الواضحة بين الفريقين، ويمكن أن تؤثر على الأداء القادم لهم. مباراة الزمالك وانبي يلا شوت.

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم ، الزمالك حصد اللقب في آخر موسمين، ليواصل سيطرته على الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثانى في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلى الثالث. مباراة انبي والزمالك اليوم يلا شوت.

بطولات مباراة الزمالك ضد انبي اليوم

بطولات مباراة الزمالك اليوم ، الزمالك لم يسيطر فقط على لقب الدورى، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة في موسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد «زيزو» بلقب هداف الدورى المصرى برصيد 19 هدفًا، متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدى مهاجم سموحة السابق، والذى انتقل في الموسم الجديد إلى النادى المصري. مباراة الزمالك رابط مباشر.

يلا كورة انبي والزمالك

يلا كورة انبي والزمالك ، ويشارك الأهلى والزمالك في دورى الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر في الكونفيدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدورى المصرى موسم 2021-2022، ولكنه ودع بطولة كأس مصر لنفس الموسم بالخسارة أمام بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق. يلا شوت مباراة الزمالك.

مشاهدة مباراة انبي اليوم

مشاهدة مباراة انبي اليوم ، أعلنت إدارة قناة أون تايم سبورتس أن حاتم بطيشة سيقوم بالتعليق على احداث مباراة الزمالك ضد إنبي اليوم في الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها عند الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة – مصر. مباراة الزمالك بث مباشر.


telegram logo

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *