The Masquerade – Bloodlines 2 بالاعتماد على Unreal Engine 5
أعادت Paradox Interactive الكشف رسميًا عن Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2، مع المطور The Chinese Room، المعروف بألعاب Every’s Gone to the Rapture و Dear Esther، وعلى الرغم من أن الكثير من العمل الذي قام به المطور الأصلي مازال قيد الاستخدام في المشروع الجديد، إلا أن الاستوديو الجديد أجرى بعض التغييرات المهمة خلف الكواليس.
كما تم التأكيد في مقابلة مع Sean Greaney، نائب رئيس Paradox لعنوانWorld of Darkness ، عبر Digital Trends، على الرغم من أن Hardsuit Labs (المطور السابق) كانت تعمل على تطوير Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2 على Unreal Engine 4، فقد حول فريق التطوير الجديد المشروع إلى Unreal Engine 5.
يبقى أن نرى على وجه التحديد ما هي الترقيات التقنية والمرئية التي ستقدمها اللعبة، خاصة بعدأن أصبحت تركز على منصات الجيل الحالي فقط.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.