اخبار المغرب

مغاربة الإمارات يحتفون بـ”أبطال القراءة”

بالورود وأكواب الشاي المغربي، أقامت مجموعة “مغاربة في الإمارات”، بتنسيق وتعاون مع مؤسسة “إس وإدارة الفعاليات”، حفلا خصص لاستقبال وتكريم الوفد الممثل للمملكة المغربية ضمن مسابقة تحدّي القراءة العربي في دورته الثامنة 2024 بدبي.

وبحسب المنظمين، فإن هذا الحفل عرف حضور فؤاد شفيقي، المفتش المنسق العام للشؤون التربوية مدير المناهج سابقا بوزارة التربية الوطنية، وأنس عبودي، مرافق الوفد عن الوزارة.

وفي هذا الصدد، قال شفيقي إن “الأبطال المغاربة المشاركين في تحدي القراءة رسموا صورة إيجابية عن المغرب”، منوها بمجهودات أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج واهتمامهم بضيوف المغرب القادمين للمشاركة في التظاهرات الدولية.

كما توجه شفيقي بالشكر والتقدير للقائمين على هذا الحفل الهادف، وعلى رأسهم المنسق العام لمجموعة مغاربة في الإمارات، أحمد الملولي، شاكرا أيضا كلا من سيف الرحمن أمير، وسهيل سيد الرحمن، رئيس مجلس إدارة فريق “شكرا لعطائك التطوعي”، وأصحاب “مطعم البوغاز المغربي بدبي”.

من جانبه، قال أحمد الملولي، المنسق العام لمجموعة “مغاربة في الإمارات”، في تصريح صحافي، إن “المجموعة في إطار مبادراتها المتعددة وأنشطتها المتنوعة تستهدف كل من يمثل المملكة المغربية وخاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة لتكريمهم والإشادة بمجهوداتهم”.

وأضاف الملولي أن “هذا الاستقبال يأتي ضمن الأنشطة والمبادرات التي تدأب المجموعة على تنظيمها للاحتفال بالوجوه المشرّفة للمملكة المغربية في كافة المجالات، سواء كانت رياضية أو ثقافية أو اجتماعية أو إبداعية”.

وأشار المتحدث أن هذا الحفل عرف مشاركة أبطال المغرب لتحدّي القراءة العربي في دورته الثامنة، الذين عبروا عن فرحتهم وسعادتهم بما حققوه من إنجازات قرائية وإبداعية.

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *