اخبار المغرب

تطورات الحالة الصحية لمحمد الشوبي

صورة: صفحة الفنان

هسبريس منال لطفيالإثنين 21 أكتوبر 2024 18:01

علمت جريدة هسبريس الإلكترونية، من مصدر خاص، أن الممثل المغربي محمدا الشوبي استعاد وعيه، بعد دخوله في غيبوبة يوم السبت الماضي؛ مما استدعى نقله على وجه السرعة إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة طنجة.

وأكد مصدر هسبريس أن الشوبي، بعد يومين من دخوله قسم العناية المركزة، استطاع، اليوم الاثنين، أن يخرج من غيبوبته ويتحدث بشكل طبيعي مع المقربين منه والطاقم الطبي الذي كان يشرف على حالته.

وتابع المصدر ذاته أن الممثل المغربي، على عكس ما يروج، لا يزال يرقد بالمصحة الخاصة بمدينة البوغاز ولم يتم نقله بعد إلى المستشفى العسكري بالرباط.

وأضاف مصدر هسبريس أنه زار الشوبي من أجل الاطمئنان عليه، وعلم أنه لا يمكنه مغادرة المصحة في الوقت الحالي إلى حين استقرار وضعيته الصحية ونقله من قسم العناية المركزة إلى غرفة عادية.

وتسببت الوعكة الصحية، التي ألمت بالفنان ذاته إثر معاناته الطويلة مع المرض على مستوى الكبد، في غيابه عن العرض الأول لفيلمه الجديد “فندق السلام” وفيلم “ماندارين” اللذين يشاركان ضمن الدورة الرابعة والعشرين من المهرجان الوطني للفيلم بطنجة.

جدير بالذكر أنه جرى، يوم الجمعة الماضي، تكريم الممثل محمد الشوبي خلال افتتاح فعاليات التظاهرة السينمائية سالفة الذكر كاعتراف وتقدير لمشواره الفني الحافل بالعطاء، على مستوى السينما والتلفزيون والمسرح.

الصحة محمد الشوبي

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *