اخبار المغرب

الفنانة سعيدة فكري تقاضي منظمي حفلها الملغى بأكادير

أكدت مصادر مطلعة أن الفنانة المغربية سعيدة فكري رفعت دعوى قضائية ضد منظمي حفلها الذي ألغي فجأة بمسرح الهواء الطلق بأكادير.

وأوضحت هذه المصادر أن فكري اتهمت المنظمين بالاحتيال وعدم الوفاء ببنود العقد المبرم بين الطرفين، حيث لم تتسلم مستحقاتها المالية المتفق عليها مسبقا.

وأضافت، أن فكري “لم تتوصل بدرهم واحد من مستحقاتها قبل الصعود الى المنصة خلافا لما هو متفق عليه سلفا”، مبرزة أن الفنانة تنقلت وفرقتها الموسيقية إلى مدينة أكادير على نفقاتها الخاصة”.

وفي حديثها مع جريدة ، نفت سعيدة فكري ادعاءات أحد منظمي السهرة، الذي خاطب الجمهور بعد إلغاء الحفل قائلاً: “إن الغياب غير المفهوم للفنانة راجع إلى عدم احترامها لجمهورها الذي حضر رغم قلته”.

وأكدت الفنانة أن ما جاء في كلام المعني عارٍ من الصحة، موضحة أنهم حاولوا استغلالها بطريقة غير أخلاقية، مما دفعها إلى التوجه إلى القضاء. وشددت أيضًا على أن الحقيقة ستنكشف خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي المقابل، حاولت جريدة الاتصال بمنظمي الحفل المبرمج في نفس توقيت مباراة الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، وأخذ وجهة نظرهم حول الواقعة، لكن ظل الهاتف يرن دون مجيب.

وكانت فكري قد أعلنت صباح يوم أمس السبت، خلال الندوة الصحفية التي سبقت الحفل الملغى، أنها ستقف بالمرصاد ضد لوبيات الفساد الفني الذين يحاولون استغلالها.

المصدر: العمق المغربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *