اخبار المغرب

السفياني يتضامن مع قناة « الميادين » بعد استهدافها بقصف إسرائيلي اليوم 24

ندد المحامي خالد السفياني المنسق العام للمؤتمر القومي الإسلامي رئيس لجنة المتابعة للمؤتمر العربي العام، « باستهداف مكتب بيروت لقناة « الميادين » بالقصف الصهيوني »، معتبرا  ان هذا ليس أمرا غريباً رغم أنها أخلت مكاتبها في العاصمة اللبنانية منذ بدء العدوان على بيروت.
وأضاف ان تاريخ « الميادين » القصير مليء بالاعتداءات المتعدّدة على هذه القناة الملتزمة بالحقيقة كالتزامها بحق الأمّة وشعوب العالم بالحرية والكرامة والاستقلال.
وقال أيضا « ليس غريباً أن يكون المبنى الذي يضم مكتب بيروت ل « الميادين » أحد الأهداف الرئيسية للقصف الصهيوني على عاصمة المقاومة والجهاد والحرية، بيروت، لأن « الميادين » تحمل رسالتها، أي الرسالة نفسها التي طالما حملتها بيروت.
وليس غريباً أن يقع الاعتداء على مكتب بيروت ل »الميادين » في بيروت في يوم امتلأت أخباره بما يجري في ميادين المقاومة والجهاد من فلسطين إلى لبنان إلى كافة جبهات المقاومة، ذلك أن « الميادين » منذ تأسيسها كانت مكرّسة لنقل وقائع المقاومة وبطولات المجاهدين.
وحيا السفياني قناة للميادين ورئيس مجلس إدارتها غسان بن جدو وأسرتها جميعاً، معتبرا انها تحية مقرونة بالإيمان بالانتصار على هذا العدوان غير المسبوق في حرب إبادة.

المصدر: اليوم 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *