اخر الاخبار

نهاية موسم الدولي المغربي أمين عدلي بعد تعرضه لإصابة اليوم 24

أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني، عن نهاية موسم الدولي المغربي أمين عدلي، بعد تعرضه لكسر في عظمة الشظية اليسرى، خلال مباراة الفريق أمام بريست الفرنسي، لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا « مرحلة الدوري ».

وقال باير ليفركوزن في تدوينة له عبر حسابه الرسمي، « سيغيب أمين عدلي عن الملاعب لبقية العام الجاري، حيث تعرض لكسر في عظمة الشظية اليسرى، ومن المتوقع ألا يعود إلى الملاعب قبل يناير 2025 ».

وتأكد رسميا غياب أمين عدلي، عن المنتخب المغربي خلال فترة التوقف الدولي المقبل حيث أصبح خارج حسابات الناخب الوطني وليد الركراكي، حيث يتوجب على ربان الأسود إيجاد البديل القادر على تقديم الإضافة، علما أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه شهر نونبر المقبل الغابون وليسوتو، خلال الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وفي السياق ذاته، ينتظر عودة المصابين الذين غابوا عن لقائي إفريقيا الوسطى، خلال فترة التوقف الدولي الماضي، ويتعلق الأمر بكل من ابراهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، وحكيم زياش، لاعب غلطة سراي التركي، وغانم سايس، مدافع السد القطري، مع إمكانية انضمام لاعبين كانوا في عهد وحيد خاليلوزيتش، بعد تألقهم رفقة أنديتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *