اخر الاخبار

مجزرة حريق الخيام بمحيط مستشفى الأقصى في دير البلح: شهداء وعشرات الإصابات فيديو

أمد/ غزة: أفادت مصادر طبية فجر يوم الاثنين، استشهاد وإصابة عدد كبير من المواطنين الفلسطينيين النازحين داخل مستشفى شهداء الأقصى، عقب استهداف جيش العدو الاحلالي خيامهم.

وبحسب شهود عيان، أدى القصف إلى اشتعال نيران ضخمة في خيام النازحين، كما انفجرت أنابيب غاز في مكان الاستهداف بساحة المستشفى في دير البلح وسط القطاع.

 فيديو #جيش_العدو يرتكب #مجزرة في محيط #مستشفى__شهداء_الأقصى ب_#دير_البلح وسط #قطاع_غزة وجثث تلتهمها النيرانhttps://t.co/nUCXhEQBZZ@MediaAmad pic.twitter.com/payhcX10Xn

— amad أمد للإعلام (@MediaAmad) October 14, 2024

واستشهد 4 مواطنين وأصيب نحو 70 بجروح، الليلة، في قصف الاحتلال الإسرائيلي لخيام النازحين داخل مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد 4 مواطنين وإصابة نحو 70 بجروح، جراء استهداف الاحتلال لخيام النازحين داخل مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح.

ولفتت المصادر، إلى أن النيران اندلعت في عدد من الخيام جراء قصف الاحتلال.

وقال المتحدث باسم مستشفى شهداء الأقصى إن “أعدادا كبيرة من الشهداء والمصابين سقطوا عقب استهداف خيام للنازحين بالمستشفى”.

وأشار إلى أن قسم الاستقبال في المستشفى امتلأ بالجرحى جراء الأعداد الكبيرة.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 42,227 مواطنا، وإصابة 98,464 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

فيديو حريق خيام نازحين داخل #مستشفى_شهد_داء_الاقصي في #دير_البلح https://t.co/nUCXhEQBZZ@MediaAmad pic.twitter.com/Jn1aT15Qvr

— amad أمد للإعلام (@MediaAmad) October 14, 2024

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *