اخر الاخبار

توقيف شخصين في طنجة بسبب الاتجار في المخدرات اليوم 24

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة  نهاية هذا الأسبوع، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 54 و 44 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأفاد مصدر أمني « اليوم24″، بأنه جرى توقيف المشتبه به الأول بشارع يوسف بن تاشفين وسط المدينة، والثاني بمحيط المحطة الطرقية الجديدة بطنجة، وهما متلبسان بحيازة وترويج المخدرات، باستعمال سيارة نفعية، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش المنجزة في هذه القضية بداخل السيارتين وبمنزليهما عن العثور بحوزتهما على 500 غرام من مخدر الكوكايين، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي، وميزان إلكتروني وهواتف نقالة، وقنينة غاز، كما تم حجز السيارتين اللتين تبين أنهما تحملان ترقيما مزورا.

وأضاف المصدر ذاته بأن عملية تنقيط المشتبه بهما أظهرت في قاعدة بيانات الأمن الوطني أنهما يشكلان موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن أمن طنجة لتورطهما في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة والنصب.

وقد تم الاحتفاظ بهما رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن باقي المتورطين المفترضبن في هذه القضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *