اخر الاخبار

المنتخب المغربي يحافظ على مركزه 14 عالميا وتونس تتراجع بـ11 مركزا اليوم 24

ينتظر أن يحافظ المنتخب الوطني المغربي على مركزه 14، في التصنيف الشهري الجديد المقبل، الذي سيعلن عنه الاتحاد الدولي لكرة القدم، يوم الخميس المقبل، 24 أكتوبر الجاري

وحسب موقع “فوتبول رانكينغ”، المختص في رصد واحتساب التصنيف الشهري للمنتخبات، فإن أسود الأطلس سيبقون في المركز 14 عالميا، ليحافظوا بذلك على الرتبة الأولى قاريا وعربيا.

وأصبح المنتخب الوطني المغربي يملك 1681.58 نقطة في تصنيف “الفيفا”، بعدما كسب 5.44، جراء الانتصار على إفريقيا الوسطى بخماسية نظيفة ذهابا، وبرباعية نظيفة إيابا، في المباراتين اللتين لعبت أطوارهما، على أرضية المركب الرياضي الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 202.

وفي السياق ذاته، تراجع المنتخب التونسي بـ11 مركزا، حيث أصبح في الرتبة 47، بما مجموعه 1478.52، فيما صعد منتخب مصر بمركز، ليصبح في الصف 30، بينما تراجع كوت ديفوار بثمانية مراكز، وجنوب إفريقيا بمركز، والرأس الأخضر بسبع رتب، مقابل صعود الجزائر بمركزين، والسنغال بمركز، ونيجيريا والكاميرون بأربعة.

وعلى مستوى العشر الأوائل، حافظ المنتخب الأرجنتيني على صدارة التصنيف، رغم افتقاده لـ8.08 نقاط، في الوقت الذي صعد فيه المنتخب البرتغالي بمركز، ليصبح في الصف السابع بما مجموعه 1752.68، بينما تراجع المنتخب الهولندي والكولومبي بمركز، مقابل صعود إيطاليا برتبة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *