اخر الاخبار

الزمالك إلى نهائي السوبر المصري بعد فوزه بضربات الجزاء الترجيحية على بيراميدز

أمد/ حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز بهدف في شباك كل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر المصري، والتي أقيمت على أرضية ملعب آل نهيان.

تفاصيل الشوط الأول من مباراة الزمالك وبيراميدز

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب لاعبي نادي الزمالك، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي بيراميدز، وإنهاء المباراة لصالحه.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 6 من عمر اللقاء، بعد إصابة مهند لاشين لاعب بيراميدز، وتدخل الجهاز الطبي، لتتم معالجة اللاعب، ويعود من جديد للمباراة بصورة طبيعية.

وأرسل سيف الدين الجزيري عرضية في الدقيقة 9 من عمر اللقاء، إلا أن دفاع نادي بيراميدز نجح في التصدي للكرة قبل أن تصل إلى أحد لاعبي الفارس الأبيض.

ونجح نادي بيراميدز في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من جانب رمضان صبحي، وصلت إلى إبراهيم عادل الذي سدد الكرة بتصويبة داخل شباك محمد عواد.

وفي الدقيقة 23، كاد نادي الزمالك أن يعادل النتيجة، بعد عرضية من جانب أحمد سيد زيزو، نجح محمود مرعي في تشتيت الكرة قبل أن تصل إلى سيف الدين الجزيري، ويسكنها الشباك.

وقدم ناصر ماهر تمريرة رائعة في الدقيقة 26، وصلت إلى أحمد سيد زيزو الذي سدد الكرة مرت أعلي مرمى أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز.

وسقط عبدالله السعيد في الدقيقة 33، بعد تدخل من جانب محمود مرعي على عبدالله السعيد، قبل أن يتدخل محمد أسامة طبيب الفريق، ويعود اللاعب للمشاركة في المباراة.

سيف الدين الجزيري يعادل النتيجة لـ بيراميدز أمام الزمالكوأرسل صديق أوجولا عرضية في الدقيقة 36، لكن محمد عواد تألق في التصدي للكرة قبل أن تصل إلى فيستون مايلي.

وعادل نادي الزمالك النتيجة في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب ناصر ماهر، قابلها سيف الدين الجزيري بتصويبة سكنت شباك أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز.

وأهدر نادي بيراميدز فرصة الهدف الثاني في الدقيقة 43، بعد عرضية من جانب إبراهيم عادل قابلها صديق أوجولا بتصويبة تصدي لها محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك.

ولم ينجح لاعبو الفريقين في تسجيل أي هدف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

تفاصيل الشوط الثاني من مباراة الزمالك وبيراميدز

الشوط الثاني، شهد محاولات من جانب لاعبي لاعبي نادي بيراميدز، من أجل تسجيل الهدف الثاني وخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من المسابقة.

استحوذ لاعبي نادي الزمالك، على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي بيراميدز في وسط الملعب خلال الدقائق الأولي من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 48، تحصل نادي بيراميدز، على ركلة جزاء، بعد خطأ من جانب محمود بنتايك مع صديق أوجولا، ليعود محمد معروف إلى تقنية الفار، ويحتسب ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 52، أهدر رمضان صبحي، ركلة جزاء، بعد أن ارتطمت الكرة بالقائم، قبل أن تصطدم بعواد وتخرج خارج المرمى.

انحصر اللعب في وسط الملعب، بين الفريقين، دون تشكيل أي خطورة تذكر على المرمى خلال النصف الثاني من الشوط الثاني من اللقاء.

وأجري المدرب البرتغالي عدد من التغييرات، شيكابالا بدلاً سيف الدين الجزيري في الدقيقة 84، وناصر منسي بدلا من ناصر ماهر.

وأهدر أحمد سيد زيزو فرصة هدف محقق في الدقيقة 86، بعد عرضية من جانب كونراد ميشالاك، قابلها بتصويبة قوية، تألق أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز في التصدي لها.

وكاد أحمد سيد زيزو، أن يستغل تمريرة ناصر منسي، بعد رأسية لكن أحمد الشناوي تألق في التصدي للكرة، قبل أن تسكن الشباك.

ولم ينجح لاعبو الفريقين، في تسجيل أي هدف، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ويلجاً الفريقين إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

“للمرة الثانية على التوالي.. ركلات الترجيح تبتسم لمدرسة الفن والهندسة”💥💥.. تعليق إبراهيم عبد الجواد على فوز الزمالك على بيراميدز #الاستوديو_التحليلي pic.twitter.com/9NebsesYXO

— OnTime Sports (@ONTimeSports) October 20, 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *