اخر الاخبار

اتحاد طنجة يواصل عروضه القوية بالانتصار على أولمبيك آسفي منفردا بالصدارة اليوم 24

واصل اتحاد طنجة عروضه القوية هذا الموسم، عقب انتصاره بثلاثة أهداف لهدفين على أولمبيك آسفي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، في اختتام لقاءات الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل فارس البوغاز المباراة في جولتها الأولى بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا، ومن تم البحث عن أهدافا أخرى، لتأمين النقاط الثلاث، بغية مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية، والانفراد بصدارة البطولة الاحترافية، في الوقت الذي يطمح أولمبيك آسفي إلى تحقيق الفوز، بغية اللحاق بركب المقدمة، في لقاء عرف حضورا جماهيريا غفيرا من قبل الطرفين معا.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة من الطرفين، تمكن اتحاد طنجة من افتتلح التهديف في الدقيقة 41 عن طريق اللاعب فوزي عبد المطلب، واضعا فريقه في المقدمة، ومرغما أولمبيك آسفي على الاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، بغية إدراك التعادل، خصوصا وأن الفريق يلعب أمام جماهيره وعلى أرضية ملعبه.

وحاول أولمبيك آسفي إدراك التعادل فيما تبقى من الوقت الأصلي وبدل الضائع، من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، في ظل غياب النجاعة الهجومية، بينما واصل اتحلد طنجة مناوراته بين الفينة والأخرى، وقتما سنحت له الفرصة، على أمل إضافة الهدف الثاني، دون تمكنه من تحقيق مراده، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم فارس البوغاز بهدف نظيف على القرش المسفيوي.

واستمر اتحاد طنجة في نهجه الهجومي خلال أطوار الجولة الثانية، ما مكنه من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 51 عن طريق اللاعب جواد غبرة، من ضربة حرة مباشرة، مقريا فريقه من حصد النقاط الثلاث، ومعقدا من مأمورية أولمبيك آسفي، الذي أصبح مطالبا بتقليص الفارق، ومن تم البحث عن التعادل، للخروج بنقطة على الأقل، عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة.

وتمكن أولمبيك آسفي من تقليص الفارق في الدقيقة 58 عن طريق اللاعب شيخنا ساماكي، ليبحث بعدها القرش المسفيوي على التعادل، ومن تم محاولة اقتناص الانتصار، في الوقت الذي كثف اتحاد طنجة من هجماته لإضافة الهدف الثالث، لتأمين النقاط الثلاث، تجنبا لأية مفاجآت من الخصم مع مرور الدقائق.

وفي الوقت الذي كان القرش المسفيوي يبحث عن التعادل، باغثه اتحاد طنجة بالهدف الثالث في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب حمزة الواسطي من ضربة جزاء، لتستمر المباراة في شد وجذب بين الطرفين، على أمل تقليص الفارق مجددا من قبل أولمبيك آسفي، ومن أجل إضافة الهدف الرابع من طرف فارس البوغاز، دون تمكن أيا منهما من تحقيق مبتغاه، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه للنهاية، تمكن الأولمبيك من إضافة الهدف الثاني بفضل عبدولاي ديارا من ضربة جزاء، لينتهي بذلك اللقاء بانتصار أبناء هلال الطير بثلاثة أهداف لهدفين.

ورفع اتحاد طنجة رصيده إلى 12 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية، مبتعدا عن أقرب ملاحقيه الجيش الملكي الوصيف، والوداد الرياضي الثالث، ونهضة بركان الرابع، بنقطة وحيدة، فيما تجمد رصيد أولمبيك آسفي عند النقطة السابعة في المركز 12، متساويا في عدد النقاط مع حسنية أكادير العاشر، ونهضة الزمامرة المتواجد في الصف 11، والدفاع الحسني الجديدي المحتل للرتبة 13.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *