اخبار الكويت

مذكرة تفاهم بين الجامعة والمركز العلمي

وقعت جامعة الكويت اليوم الثلاثاء مذكرة تفاهم مشتركة مع المركز العلمي لتعزيز التعاون المثمر بينهما في المجالات العلمية والبحثية والتعليمية.

وقال مدير جامعة الكويت بالإنابة الدكتور نواف المطيري في تصريح صحفي على هامش توقيع المذكرة بقاعة مجلس الجامعة في مدينة صباح السالم الجامعية إن هذه المذكرة تمثل الرغبة المشتركة في تعزيز التعاون المثمر بين الجانبين اللذين يعدان جزءا متكاملا في المنظومة العلمية والحرص على تحقيق الأهداف المشتركة والتبادل العلمي والمعرفي.

وبدوره أعرب مدير عام المركز العلمي المهندس مساعد الياسين في كلمة مماثله عن تطلعه الى تحقيق بنود المذكرة وخططها الإستراتيجية في ظل التوسعة الجديدة والتي من شأنها توفير فرص تعليمية لطلبة جامعة الكويت من خطط وبرامج وورش عمل.

وأوضح الياسين أن المركز العلمي هو أحد المرافق الحيوية التي تهدف إلى تعزيز العلوم والتكنولوجيا والثقافة العلمية للمساعدة في بناء بيئة مستدامة وإنقاذ الحياة الفطرية وحماية مياه الخليج العربي وتثقيف أفراد المجتمع.

ومن جهته قال عميد شئون الطلبة بالإنابة الدكتور جاسم الحمدان إن المركز العلمي يعد أحد أهم المراكز في دولة الكويت مما يتيح المجال لطلبة جامعة الكويت للبحث العلمي والعمل التطوعي معبرا عن سعادته بهذا التعاون الذي سيثير اهتمام الطلبة وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة.

المصدر: جريدة الجريدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *