اخبار الكويت

مدرب منتخب الكويت يشيد بالروح العالية للاعبين واستعادة الثقة بعد خسارة الجولة السابقة

أشاد مدرب منتخب الكويت لكرة القدم الأرجنتيني خوان بيتزي يوم أمس الثلاثاء بالروح العالية التي أبداها كافة اللاعبين خلال المباراة التي خاضها المنتخب مع نطيره الفلسطيني، منوها باستعادة الثقة بعد الخسارة بالجولة السابقة، وموضحا أن المنتخب افتقد للتركيز بالدقائق الأخيرة.

وقال بيتزي في تصريح خلال المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 إن الفريق يشعر بخيبة أمل كبيرة لخسارة نقطتين ثمينتين، مبينا أن المنتخب سعى للخروج بالنقاط الثلاث كاملة.

كيليان مبابي

وأشاد بالمجهود الكبير الذي بذله جميع اللاعبين امام المنتخب الفلسطيني، مضيفا أن المنتخب تنتظره مواجهات صعبة للغاية في الجولتين الخامسة والسادسة خلال شهر نوفمبر المقبل.

وأكد العمل على دراسة وضعية جميع اللاعبين وتأهيلهم بالصورة المأمولة.

بدوره، قال لاعب المنتخب الكويتي يوسف ناصر إن الفريق قدم مباراة كبيرة ونجح في تغيير الصورة التي ظهر عليها في المباراة السابقة، مشيرا إلى أن النتيجة لم تكن مرضية والمشوار لا يزال طويلا للتأهل الى كأس العالم.

وأضاف ناصر «لقد تمكنا من معالجة بعض الأخطاء التي ارتكبناها في المواجهة السابقة وكنا نريد كسب النقاط الثلاث ووصلنا في عدة مناسبات الى مرمى المنتخب الفلسطيني وسجلنا».

من جهته، رأى مدرب منتخب فلسطين مكرم دبدوب أن فريقه قدم مباراة جيدة رغم ظروف المباراة ومجرياتها، مشيرا إلى أن المنتخب أبلى بلاء حسنا و«كنا نستحق نتيجة أفضل من التعادل».

وأضاف دبدوب «تنتظرنا مباراة مهمة أمام المنتخب العماني»، مؤكدا أن «حظوظ المنتخب لا تزال قائمة حيث ننافس على المركز الرابع ولا تزال هناك خمس مباريات متبقية من أجل تصحيح الأخطاء واستعادة الجاهزية البدنية».

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *