اخبار الكويت

«تعاونية النزهة» تفتتح فرع الفاكهة والخضار الجديد بالسوق المركزي

افتتح رئيس مجلس إدارة جمعية النزهة التعاونية وائل القطامي، فرع الفاكهة والخضار الجديد في السوق المركزي، بحلة جديدة وجاذبة تحاكي أحدث التصاميم العصرية.

حضر الافتتاح نائب رئيس مجلس الإدارة مشاري القناعي، ورئيس لجنة المشتريات عبدالله بوغيث، ورئيس اللجنة المالية والإدارية فواز العوض، ورئيس لجنة الخدمات عبدالعزيز البسام، وعضو مجلس الإدارة عبدالعزيز البناي، والمدير العام للجمعية محمد الجميل، ورئيس قسم المشتريات عصام الدين، ومسؤول السوق المركزي فرج سعدون.

وقال القطامي، في تصريح صحافي، إن الفرع الجديد تم إنشاؤه على مساحة 150 متراً مربعاً، بهدف توفير أريحية أثناء التسوق، وإعطاء جاذبية للسوق المركزي، وتم عرض عدد كبير من أصناف الخضار والفواكه، لاسيما أن التصاميم المستخدمة والتشطيبات النهائية أضفت رونقاً خاصاً، ولاقت استحسان المساهمين ورواد الجمعية.

وأوضح أن الجمعية أطلقت تخفيضات على الفاكهة والخضار يوم الخميس بمناسة الافتتاح، في حين أنها مستمرة في العروض المميزة يوم الثلاثاء من كل أسبوع، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية تولي اهتماماً كبيراً بالفاكهة والخضار، وهو ما ساهم في زيادة مبيعاتها بنسبة تفوق 25 في المئة عن مبيعات السنة الماضية، في حين أن التوسعة الجديدة والاستمرار على هذا النهج والاهتمام سوف يؤدي إلى زيادة مبيعات فرع الخضار والفواكه.

وأضاف أن الجمعية ملتزمة بالشراء المباشر من سوق الفاكهة والخضار في الصليبية، تطبيقاً لقرار وزارة الشؤون في هذا الخصوص.

من جهة أخرى، أكد القطامي أن الجمعية أطلقت مهرجان القرطاسية والمستلزمات المدرسية منذ 5 الجاري، على أن يستمر مدة شهر كامل، بتخفيضات كبيرة على عدد كبير من الأدوات والمستلزمات المدرسية.

وأوضح أن الجمعية ستقوم بعمل مهرجان العودة للمدارس بالسوق المركزي خلال الشهر الجاري بتخفيضات تصل إلى 50 في المئة على مجموعة كبيرة من الأصناف.

المصدر: جريدة الجريدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *