اخبار الكويت

الوزير الجلال يستقبل مراجعي «التعليم العالي» و«التربية»

أعلنت وزارتا التعليم العالي والبحث العلمي والتربية عن استقبال الوزير د. نادر الجلال المراجعين، على أن يخصص يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر لمراجعي «التعليم العالي في مكتب الوزير في برج السنابل، والخميس الموافق 12 سبتمبر سيخصص لمراجعي «التربية» بمكتبه في ديوان عام الوزارة بجنوب السرة.

وأوضحت الوزارتان ببيان صحفي، اليوم الخميس، أن ذلك يأتي حرصاً من وزير التعليم العالي والبحث العلمي ووزير التربية بالوكالة د. نادر الجلال على تعزيز الشفافية والتواصل المباشر مع المواطنين، لمعالجة قضاياهم بكل شفافية ومسؤولية، والاستماع إلى مقترحاتهم وملاحظاتهم للمساهمة في تطوير الأداء وتحسين الخدمات المقدمة، وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم بما ينسجم مع تنفيذ رؤية وتوجيهات القيادة السياسية.

وأشارتا إلى أن هذا النهج في اتباع سياسة الباب المفتوح، يأتي انطلاقاً من قناعة الوزير بأن نجاح العمل وتحقيق الإنجاز يعتمد بشكل كبير على التفاعل المباشر مع المواطنين، والتعاون المثمر هو الأساس لبناء الثقة وتعزيز الشفافية بين المواطن والمسؤول، وهو السبيل الأمثل لتحقيق التنمية المستدامة والتطور المنشود للوطن من أجل مستقبل زاهر ومزدهر للجميع.

وأهابت الوزارتان بالراغبين في لقاء الوزير برفع طلب المراجعة عن طريق منصة «تواصل» الحكومية، علماً بأنه يتم تنسيق المواعيد حسب ترتيب طلبات التقديم في المنصة.

المصدر: جريدة الجريدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *