اخبار الكويت

«الأميركية»: مركز التعليم المستمر شريك لـ «التسويق الرقمي»

أعلنت الجامعة الأميركية في الكويت، اعتماد مركز التعليم المستمر (CCE) في الجامعة كشريك لمعهد التسويق الرقمي (DMI) رسمياً.

وذكرت الجامعة، في بيان صحافي، أن هذه الشراكة المرموقة تتيح للمركز تقديم مجموعة من الشهادات المعترف بها دولياً لطلاب وطالبات المركز، ما يعزز بشكل كبير مهاراتهم في التسويق الرقمي وفرصهم المهنية.

جانب من إعلان اعتماد المركز الشراكة مع المعهد

وتابعت: «سيوفر مركز التعليم المستمر إمكانية الوصول إلى برامج الشهادات الشهيرة التي تقدمها مؤسسة دبي للإعلام من خلال هذا الاعتماد، وتزويد الطلبة بالمعرفة والاعتماد في مجال التسويق الرقمي. يؤكد هذا التعاون التزام المركز بتقديم تعليم عالي الجودة ومؤثر يتماشى مع معايير الصناعة العالمية وأفضل الممارسات». ولفتت الجامعة إلى أن المركز سيقدم العديد من شهادات معهد التسويق الرقمي، باعتبارها شريكاً معتمداً، بما في ذلك شهادة محترف التسويق الرقمي المعتمد من «DMI PRO»، والتي تثبت الفهم الشامل لممارسات واستراتيجيات التسويق الرقمي. كما سيوفر المركز شهادة «DMI Specialist Social»، مع التركيز على الخبرة في تسويق وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي، إضافة إلى شهادة البحث المتخصص من المعهد، والتي تثبت الكفاءة في تحسين محركات البحث «SEO»، والتسويق عبر محركات البحث «SEM».

المصدر: جريدة الجريدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *