اخبار مصر

“هدفنا جمع الأموال”.. اعترافات المتهمان بالنصب باسم العلاج الروحانى بالإسكندرية

“هدفنا جمع الأموال”، بهذه الكلمات اعترف المتهمان بالنصب على المواطنين بزعم قدرتهما على العلاج الروحاني لجمع مزيد من الأموال.

وقال المتهمان فى اعترافاتهما: إنهما كان يتواصلان مع الضحايا على السوشيال ميديا، وبحوزتهما كتب وبخور والعديد من أدوات النصب على المواطنين.
ونجحت الداخلية فى ضبط شخصين بالإسكندرية لقيامهما بالترويج عبر مواقع التواصل الإجتماعى بقدرتهما على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والإحتيال على المواطنين، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال بكافة أشكالها.
أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطلَين) بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرتهما على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطهما الإجرامى عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بدائرة قسم شرطة كرموز بمحافظة الإسكندرية، وبحوزتهما (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل – 2 هاتف محمول “تبين إحتواء أحدهما على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى”)، وبمواجهتهما أقرا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وقيامهما بالنصب على المواطنين وإبتزازهم للتحصل على مبالغ مالية منهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *