اخبار

Bethesda كان لديها مئات الخطط التي “لم تنجح” للعبة Starfield

بالرغم من نجاحها المميز، يتم انتقاد Starfield في بعض العناصر، وكعادة أي لعبة AAA ضخمة، كان هناك مئات الخطط التي فكرت Bethesda في إدراجها في لعبة استكشاف الفضاء، لكنها لم تنجح في النهاية.

تحدث المخرج Todd Howard إلى صحيفة واشنطن بوست حول التحديات التي واجهها المطور، بما في ذلك كيفية تأثير جائحة كوفيد-19 على التطوير.

تم تحديد موعد الإصدار الأصلي لشهر نوفمبر 2022 مع وضع “الكثير من الاحتياطيات” في الاعتبار، وتابع: “مع تقدم الأمور، تأخرنا بنسبة كبيرة، وتبين أن تلك النسب تستغرق الكثير من الوقت عندما يتعلق الأمر بحجم هذه اللعبة، كان التأجيل الشيء الصحيح الذي يجب القيام به لمنحنا الوقت الذي نحتاجه”.

قال المخرج: “لقد خططنا لمئات الأشياء في اللعبة، وهذه الخطط خرجت من النافذة. كنا نعلم أننا سنقوم بإعادة تطوير أجزاء من المحرك، لذلك بدأنا في بناء تكنولوجيا للكواكب على محركنا السابق وجهاز العرض الخاص بنا”.

من المقرر أن تحصل Starfield على محتوى إضافي بعنوان Shattered Space في وقت ما من المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *