اخبار

قبل بطولة السوبر| نجم الاهلي يوجه رسالة.. ماذا قال؟

يستعد النادي الأهلي لخوض أولى مباريات بطولة السوبر المصري الذي من المقرر أن تبداء غدًا في الإمارات امام نظيرة سيراميكا كليوباترا.

الاهلي وسيراميكا 

ماذا قال نجم الأهلي عن بطولة السوبر؟

قال أفشة في تصريحات عبر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع فيسبوك: “لدينا بطولة هامة في الإمارات، ولا يمكن أن تكون من نصيب فريق آخر سوى الأهلي، لهذا يجب أن نسعى ونقدم ما يجب علينا ومن ينقصه شيء يعمل عليه لأننا لن نفوز عن طريق الكلام فقط”.

وأضاف أفشة: “منذ وصولنا إلى الإمارات وحتى قبل الوصول نركز على المباراة لأننا سنلعب لقاء قوي ضد فريق صعب يقدم كرة قدم جيدة ومدرب محترم، والبطولة قوية لأنها تضم أقوى 4 فرق ولذلك نحضر أنفسنا بطريقة معينة وهي بطولة لا يمكننا نخسرها”.

اختتم أفشة، “يجب أن نركز جيدا ذهنيا وبدنيا وفنيا وأعتقد أن الملعب سيكون عبارة عن اللون الأحمر لأن الوجود في الإمارات مثله مثل التواجد بمصر، جماهير الاهلي دائما في كل مكان والجماهير تكون خلف الكيان وليس رجل واحد وننتظر دعمهم، يجب أن نسعى ونتعب وإذا أدينا ما علينا وجهة نظري أن الله سيكرمنا في النهاية بالبطولة”.

قائمة الأهلي بالسوبر

تضم قائمة الأهلى فى الإمارات لخوض  بطولة السوبر المصري 29 لاعباً هم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف، خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا وسام أبو علي، والثلاثي الصاعد. مصطفى ابو الخير ومحمد عبد الله وسمير محمد.

الاهلي وسيراميكا 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوبترا

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2024، غدًا الأحد، الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت الإمارات.

ويستضيف ملعب “محمد بن زايد” في دولة الإمارات الشقيقة، مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *