اخبار

خطاب الرئيس محمود عباس بالأمم المتحدة

28 سبتمبر 2024آخر تحديث :

صدى الاعلام  – قالت الهيئة الفلسطينية لحملة الدكتوراة في الوظيفة الحكومية إن خطاب فخامة الرئيس محمود عباس (أبو مازن) أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في 26 سبتمبر 2024. جسد الإرادة القوية لشعبنا الفلسطيني ورغبتنا الراسخة في تحقيق حقوقنا المشروعة في تقرير المصير، وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وإن هذه الحقوق ليست قابلة للتفاوض، وركز على تطلعات وآمال الشعب الفلسطيني في تحقيق العدالة والسلام على اساس قرارات الشرعية الدولية.

نص البيان 

بيان دعم وتأييد

الهيئة الفلسطينية لحملة الدكتوراة في الوظيفة الحكومية تؤكد دعمها لخطاب الرئيس في الأمم المتحدة

في ظل استمرار العدوان الاسرائيلي ٦لى الشعب الفلسطيني  ، تؤكد الهيئة الفلسطينية لحملة الدكتوراه في الوظيفة العمومية دعمها الكامل وتأييدها لخطاب فخامة الرئيس محمود عباس (أبو مازن) أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في 26 سبتمبر 2024. لقد جسد هذا الخطاب الإرادة القوية لشعبنا الفلسطيني ورغبتنا الراسخة في تحقيق حقوقنا المشروعة في تقرير المصير، وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وإن هذه الحقوق ليست قابلة للتفاوض، كما ركز على تطلعات وآمال الشعب الفلسطيني في تحقيق العدالة والسلام على اساس قرارات الشرعية الدولية.

لقد كانت دعوة الرئيس للمجتمع الدولي للوقوف إلى جانب فلسطين والتدخل الفعّال لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي خطوة مهمة. إننا نؤمن بأن العالم يجب أن يتحمل مسؤوليته تجاه إنهاء الظلم التاريخي الذي تعرض له شعبنا. وإننا في الهيئة ندعم رؤيته للحل القائم على القرارات الدولية، ودعوته إلى استئناف المفاوضات المباشرة وفق أسس واضحة تضمن حقوق الفلسطينيين

إننا نثمن الجهود الدؤوبة التي يبذلها الرئيس أبو مازن والقيادة الفلسطينية في السعي لتحقيق السلام العادل والشامل، ونؤكد على أهمية الوحدة الوطنية والوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة الفلسطينية في سعيها لتحقيق الأهداف الوطنية، في مواجهة التحديات والمؤامرات التي تحاك ضد المشروع الوطني الفلسطيني.

إن خطاب الرئيس محمود عباس يمثل صوت الأمل والتطلعات لشعبنا، ونحن نؤكد على وقوفنا في الهيئة بجانب قيادتنا ومساندتها في جهودها لتحقيق السلام والعدالة. ونكرر دعوة فخامة الرئيس للمجتمع الدولي إلى الوقوف بجانبنا ودعم حقوقنا المشروعة وفقًا للقرارات الدولية.

27-9-2024

الهيئة الأهلية لحملة الدكتوراة في الوظيفة الحكومية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *