اخبار

جيش الاحتلال يكشف تفاصيل هجوم حزب الله على منزل نتنياهو

أفادت صحيفة هآرتس العبرية، اليوم الثلاثاء ، نقلاً عن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن هناك 3 مروحيات فشلت في اعتراض المسيّرات الثلاث التي أطلقها حزب الله على منزل رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو.

وقال جيش الاحتلال أن المسيّرات الثلاث كانت موجهة نحو منزل نتنياهو في قيسارية جنوب حيفا، وتسببت المسيّرة في أضرار بنافذة وساحة المنزل وخراب داخله.

أكدت العلاقات الإعلامية في حزب الله أن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيي السنوار عاش بطلا وصار أسطورة.

وقالت: ” استعدنا عافيتنا وقدراتنا على الجبهة و الولايات المتحدة متورطة ومسؤولة عن المجازر التي تطال شعبنا.

وأضافت: نجدد ثقتنا بالرئيس بري ونؤكد بأنه لا مفاوضات تحت النار و لا مبرر من استهداف مراكز مؤسسة القرض الحسن لأنها مؤسسة مدنية.

وتابعت: مؤسسة القرض الحسن لا تمول حزب الله و لن يطول الوقت حتى يكون لدينا أسرى للعدو وسنتفاوض عليهم.

وواصلت: العدو ليس لديه أي التزام بأخلاقيات الحروب والمواثيق الدولية و نطالب الصليب الأحمر الدولي بالتأكد من حالة أسرانا لدى العدو.
واكملت : ما ينتزع من الأسرى تحت الضغط والتعذيب لا قيمة له وهو مخالف للقوانين الدولية فالعدو ارتكب سلسلة من المجازر الفظيعة خلال الأيام الماضية.

وزادت: منظومة السيطرة في حزب الله تعمل على أفضل شكل وخطوط الدعم مستمرة و ندين تصريحات وزيرة الخارجية الألمانية التي تبرر قتل إسرائيل للمدنيين.

وقالت: بعد الحرب ستكون هناك مفاوضات غير مباشرة لاستعادة الأسرى  والمقاومة تعلن مسؤوليتها عن استهداف منزل نتنياهو في قيسارية.

وختم مسئول العلاقات الإعلامية في حزب الله: الولايات المتحدة شريكة في العدوان على لبنان، ولا مفاوضات تحت النار.

وأتمت العلاقات الإعلامية في حزب الله قائلة: نحن قوم لا نترك أسرانا في السجون فخطوط الدعم العسكري واللوجستي للحزب عادت إلى ما كانت عليه ولا نزال نقصف القواعد والثكنات والمواقع العسكرية للعدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *