اخبار

الزمالك تفوق على الأهلي بركلات الترجيح فقط وليس بالوقت الأصلي وعلى اللاعبين إدراك ذلك

belbalady.net علق بشير التابعي لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق على خسارة الفريق الابيض للقب السوبر المحلي الاخير أمام الأهلي يوم الخميس الماضي بنتيجه 7/6 عبر ركلات الترجيح بعد انتهاء وقت اللقاء الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وقال خلال ظهور اعلامي الساعه الاولى من صباح اليوم الاثنين : “أرى أن مجلس إدارة الزمالك لا يفعل شيئا للفريق مؤخرا، وهناك انتقادات عديدة ضد اللاعبين ولا يتحركون ضد الاعلام الذي يتجاوز أو ينتقد بشكل غريب، كما أننى لا أرى أي محاولات منهم لتقوية الفريق والمنافسة بشكل جيد، والفريق مستواه متواضع، الأهلي في السوبر الافريقي كان سيئا ورغم ذلك لم نستطع الفوز في الملعب وفاز الزمالك بركلات الترجيح وعلى اللاعبين ادراك ذلك، المجلس ورث تركة ثقيلة ويعلمون منذ البداية أن النادي يعاني من مشكلات كثيرة”.

وواصل: “الزمالك لو لعب بـ ناصر ماهر في مركزه الطبيعي في اللقاء السابق، كان الفريق سيظهر بشكل أفضل، لا أعرف سببًا في وجود ناصر بمركز الجناح الأيسر، كما أن زياد كمال بعيد عن المستوى المعهود طوال الموسم وفجأة وجد نفسه أساسيًا، رغم ان النادي ضم اللاعب بمقابل مالي كبير.. زياد كمال اصبح (الفرخة التي تبيض ذهب) لنادي انبي”.

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” الوفد “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *