اخبار

التعادل يحسم قمة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

belbalady حامل لقب البريميرليج أراد الفوز على المدفعجية للاستمرار في مطاردة ليفربول على الصدارة، بجانب رد الضربة لكتيبة الإسباني ميكيل أرتيتا، التي نجحت في الانتصار في مباراة الدور الأول بهدف دون مقابل في ملعب الامارات.

الشوط الأول عرف عدة محاولات من كلا الفريقين، وكان ناثان أكي على وشك تسجيل الهدف الأول للسيتي، لكنه أهدر فرصة هدف محقق بغرابة شديدة، قبل أن يترك الميدان بداعي الإصابة.

وظل لوح النتيجة على حاله في ملعب الاتحاد طوال دقائق الشوط الأول، ليعيد كل فريق محاولاته على المرمى الآخر في الفترة الثانية بحثاً عن أي جديد على لوح النتيجة.

ولم تختلف محصلة الشوط الثاني عن الأول، لتنتهي المباراة على وقع التعادل بلا أهداف بين الفريقين، ويحصد كلاً منهما نقطة، ويكون ليفربول هو المستفيد الأكبر من النتيجة.

وفي ضوء النتيجة، يرتفع رصيد أرسنال للنقطة 65 في وصافة الجدول، خلف ليفربول بنقطتين، بينما وصل السيتي للنقطة 64 في المرتبة الثالثة.

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” sport360 “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *