أداة الذكاء الاصطناعي Ghostwriter من Ubisoft “لن تحل محل كتاب الألعاب”
قدمت Ubisoft أداة جديدة لكتابة النصوص بالذكاء الاصطناعي تسمى Ghostwriter، قائلة إنها ستساعد كتاب الألعاب على تطوير حوار أفضل للشخصيات غير القابلة للعبة (NPCs).
وفقًا لما نشر على مدونة Ubisoft، فإن Ghostwriter، الذي أنشأه قسم البحث والتطوير في الشركة، La Forge، “لا يحل محل كاتب ألعاب الفيديو”، على العكس تمامًا، تدعي Ubisoft. إنها في الواقع توفر الوقت لكتاب اللعبة في الخروج بأفضل الحوارات للشخصيات غير القابلة للعب.
يولد Ghostwriter المسودات الأولى من الحوار ويمنح الكتاب مساحة لتجسيدها لتلائم سرد اللعبة بشكل أفضل. قال بن سوانسون، عالم البحث والتطوير في La Forge Montreal، إنه أنشأ Ghostwriter لحل مشكلة الكتابة التي قد تنجم عن مواقف معينة، خاصة عندما يكون هناك حشد مليء بالشخصيات غير القابلة للعب.
وقال “بدلاً من كتابة المسودات الأولى بأنفسهم، يتيح Ghostwriter لكتاب السيناريو اختيار وصقل العينات التي تم إنشاؤها”.
أظهر سوانسون استخدام Ghostwriter في GDC لشخصية NPC تواجه موضوعًا معينًا، مثل السرعة أو الجوع. يولد البرنامج سطورًا لأي من الحالتين، ثم يختار الكاتب السطر الأنسب ويجمعه مع مدخلاته الخاصة لتلائمه بشكل أفضل مع التصميم السردي للعبة.
اكتسبت أدوات الذكاء الاصطناعي اهتمامًا متزايدًا حيث يتصارع المبدعون مع عواقب أدوات مثل ChatGPT. وفي صناعة الألعاب، تعد أداة Ghostwriter من Ubisoft واحدة من العديد من أدوات الذكاء الاصطناعي المصممة لتبسيط العمل المضني في كثير من الأحيان والذي يدخل في كتابة الحوار الأساسي.
لدى Ubisoft حاليًا العديد من الألعاب قيد التطوير، بما في ذلك العديد من إصدارات Assassin’s Creed، ولا شك في أن Ghostwriter سيستخدم لتبسيط تطويرها قدر الإمكان.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.