منوعات

هل ينتقل محمد صلاح إلى برشلونة مجاناً؟

عرض أحد وكلاء اللاعبين على النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، التعاقد معه في صفقة انتقال مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح موقع “أوكدياريو” ، الجمعة، أن وسيطا استغل العلاقة بينه وبين خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، وديكو المدير الرياضي للنادي، وعرض عليهما التعاقد مع محمد صلاح، الذي ينتهي عقده مع الريدز. وينتهي المقبل في يونيو حزيران.

وأشار إلى أن “الفرعون” المصري، الذي تلقى عرضا مغريا من نادي الاتحاد السعودي، لديه الفرصة لمواجهة تحد آخر في القارة العجوز، خاصة وأن لابورتا وديكو مهووسان به في الفترة المقبلة. لاستكمال هذا الصيف.

والتعاقد مع صلاح في صفقة انتقال حر يجذب البلوجرانا الذي يعاني من أزمة مالية، وقيمة النجم المصري المالية تعادل قيمة النادي الكتالوني.

نجاحات محمد صلاح مع ليفربول

وفي مواسمه السبعة في ليفربول، فاز محمد صلاح بثمانية ألقاب: دوري أبطال أوروبا (2019)، وكأس السوبر الأوروبي (2019)، وكأس العالم للأندية (2019)، بالإضافة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز (2020) ولقبين للنادي الإنجليزي. الكؤوس. الدوري (2022 و2024) والدرع الخيرية (2022).

وعلى المستوى الفردي، فاز صلاح بالحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي ثلاث مرات (2018 و2019 و2022) وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري مرتين (2018 و2022).

لا يزال صلاح مرشحًا طويل الأمد لجائزة الكرة الذهبية، وكانت أفضل نتيجة له في عام 2018 هي المركز السادس خلف لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو وأنطوان جريزمان وكيليان مبابي وليونيل ميسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *