منوعات

نشرة منتصف الليل| الرئيس السيسي يتحدث عن سد النهضة.. وتفاصيل التقديم في شقق الإسكان بـ8 مدن

شهدت مساء أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، العديد من الأحداث المهمة محلياً ودولياً، كان أهمها ما يلي:

الرئيس السيسي عن سد النهضة: نستخدم أدواتنا لمنع الشر المحتمل

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في رده على سؤال حول سد النهضة، أننا نحاول المشاركة قدر الإمكان في الاجتماعات والمناقشات المختلفة لاستخدام الوسائل السياسية والدبلوماسية لمنع الشر المحتمل.

وأضاف السيسي في فيديو له خلال مشاركته صباح اليوم على مائدة الإفطار بعد تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة أنه خلال العشر سنوات الماضية تم إنفاق مبالغ مالية كبيرة جدا على تحسين ومعالجة المياه في جميع أنحاء الجمهورية، تعليقا على ذلك. : نحن نتحدث عن 400 مليار جنيه مصري أو أكثر سنويا.

لمزيد من التفاصيل انقر هنا

بدأ الحجز اليوم بإيداع 50 ألف.. تفاصيل كيفية التقدم للشقق في 8 مدن

بدأت وزارة الإسكان ممثلة في إدارة المدينة، بيع كتيبات شروط حجز 1645 وحدة سكنية مختلفة في 8 مدن جديدة بمساحات تتراوح بين 55 و161 مترًا مربعًا، مع توفير أنظمة سداد ميسرة للحجز الفوري، وستكون الكتيبات متاحة حتى واصل 28 أكتوبر.

العاشر من رمضان: 255 وحدة بمساحات تتراوح بين 63 و105 أمتار مربعة، ويبلغ سعر المتر 7.100 جنيه، بينما تتراوح الأسعار من 460.000 جنيه إلى 720.000 جنيه.

لمزيد من التفاصيل انقر هنا

الوزير: الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة عيد النصر الذي يوافق السادس من أكتوبر

دكتور. أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قرارا بأن يكون يوم الأحد المقبل الموافق 6 أكتوبر 2024 إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والإدارات الحكومية والمؤسسات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام والقطاع الاقتصادي العام والجمهور. قطاع. بمناسبة عيد القوات المسلحة (النصر 6 أكتوبر).

لمزيد من التفاصيل انقر هنا

الرئيس السيسي: مصر ستكون من أوائل الدول التي تعالج المياه باستخدام أحدث التقنيات

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن مصر ستكون من أوائل الدول التي تعالج المياه بأحدث التقنيات.

لمزيد من التفاصيل انقر هنا

اليوم.. بدء التقديم للشقق السكنية كاملة التشطيب في 8 مدن جديدة

أعلنت وزارة الإسكان أنها ستبدأ اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 بيع كتيبات مشروطة لحجز 1645 وحدة سكنية مختلفة في 8 مدن جديدة، بمساحات وحدات سكنية تتراوح من 55 إلى 161 مترًا مربعًا وبأنظمة سداد ميسرة الحجز الفوري . تستمر مبيعات الكتيبات حتى 28 أكتوبر.

لمزيد من التفاصيل انقر هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *