منوعات

تفاصيل مثيرة في أزمة تسنين لاعبي منتخب مصر 2008

كشف الصحفي هاني حتحوت، عن نظرة من وراء الكواليس لمشاكل التسنين التي يعاني منها اللاعبون الدوليون المصريون في عام 2008، وحقيقة أن بعض هؤلاء اللاعبين تجاوزوا السن القانونية.

وقال هاني حتحوت في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “خضع لاعبو منتخب 2008 للأشعة قبل 20 يوما في القاهرة استعدادا لمنتخب 2008 للتأكد من أعمار جميع أعضاء الفريق”. “. معسكر الفريق في الإسكندرية حيث لعب ضد الكويت عام 2008 وروسيا عام 2008 وروسيا عام 2007.”

وأضاف هاني حتحوت: “نتائج الأشعة ظهرت أثناء تواجد الفريق بالإسكندرية وتأكد وجود أسنان لأربعة لاعبين وتم استبعادهم على الفور، بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين آخرين مشتبه بهم”.

وأشار هاني حتحوت: “سيتم إجراء الأشعة على اللاعبين الثلاثة المشتبه فيهم مرة أخرى يوم الثلاثاء أو الأربعاء المقبل بالقاهرة في أحد مراكز الأشعة التي عينها اتحاد الكرة لتوضيح حالتهم”.

وأوضح هاني حتحوت: “مصدر في المنتخب الوطني قال لـ”الماتش” إن اللاعبين المشتبه فيهم أكبر من السن القانوني ببضعة أشهر فقط، لكن موقفهم سيتحدد بعد الأشعة الثانية”.

واختتم هاني حتحوت: «لوائح الكاف تنص على استبعاد لاعبين اثنين يعانيان من مرض الطفولة قبل المباريات الرسمية من القائمة دون استبدال (في تصفيات أفريقيا القائمة تضم 20 لاعبا). إذا كان هناك 3 لاعبين سيتم استبعاد الفريق من المنافسة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *