منوعات

الشناوي عن سياسة التدوير مع مصطفى شوبير: آخر مرة هتكلم في الموضوع ده

تحدث محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع زميله مصطفى شوبير، حول سياسة المداورة قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في بطولة السوبر المصري بالإمارات.

وأوضح الشناوي خلال المؤتمر الصحفي باستاد آل نهيان للحديث عن مباراة نصف النهائي غدا بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا أن بطولة السوبر المصري ستكون صعبة وستضم فرق متميزة ولكن التركيز سيكون على اللاعبين. والجهاز الفني متواجد الآن في مباراة سيراميكا كليوباترا غدا.

وأكد حارس مرمى الأهلي أنه وزملائه عازمون على تقديم كل ما في وسعهم لتحقيق الفوز وإرضاء الجماهير المنتظر حضورها في مباراة سيراميكا غدا.

وردا على أحد الأسئلة حول مشاركته أو مشاركة مصطفى شوبير بشكل رئيسي في الألعاب، أجاب الشناوي: “لقد تحدثت كثيرا عن هذا السؤال من قبل، وكذلك المدير الفني، ولكني أوضحت الأمر هنا أيضا”. والمدير الفني هناك اتفاق على المشاركة منذ عودتي من الإصابة وعلى مشاركة مصطفى.. “شوبير يؤدي بشكل استثنائي وهذا ظهر في الدوري وكأس الأمم الأفريقية الموسم الماضي”.

وتابع الشناوي: “شوبير أخ أصغر وأنا سعيد دائمًا بمستواه. كل لاعب يشارك في الفريق بأكمله يساعده ويدعمه سواء كان شوبير أو حمزة أو أي لاعب آخر في الفريق هو نظام العمل داخل فريق الكرة، وهذه آخر مرة سأتحدث فيها عن هذا الموضوع.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، والتي تقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، مساء الغد في تمام الساعة الثامنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *