منوعات

الجيش الأردني يوضح حقيقة تسلل عسكريين إلى إسرائيل.. تفاصيل جديدة

نفى مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، اليوم الجمعة، صحة معلومات متداولة عن عبور جنود أردنيين حدود المملكة الغربية.

وأكد المصدر العسكري في بيان للجيش الأردني أن التصريحات المتداولة في وسائل الإعلام العبرية حول عبور جنود أردنيين الحدود الغربية للمملكة الأردنية الهاشمية غير صحيحة.

وأوضح أن القوات المسلحة الأردنية تراقب التطورات وتؤكد أهمية استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم نشر الشائعات والأخبار المضللة.

من ناحية أخرى، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم أن قواته قتلت مهاجمين اثنين عبرا من الأردن إلى الأراضي الإسرائيلية جنوب البحر الميت وفتحا النار على الجنود.

وقال جيش الاحتلال في بيان: إن إرهابيين اثنين قُتلا بعد أن اجتازا الحدود من الأردن إلى الأراضي الإسرائيلية جنوب البحر الميت وأطلقا النار على الجنود.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه يبحث عن مهاجم ثالث، فيما ذكر بيان سابق أن قواته تمركزت في المنطقة بعد عبور المهاجمين إلى إسرائيل، حيث فتح المهاجمان النار على القوات وتم تحييدهما.

كما ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية أن هناك مخاوف أمنية من احتمال تواجد مزيد من المسلحين جنوب البحر الميت، بينما ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن القوات تجري عمليات بحث واسعة النطاق في المنطقة للعثور على رجل مسلح من مكان القتيل البحر. تم الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *