منوعات

استشاري تغذية: الدهون الصحية تساعد الجسم على الاحتفاظ بدرجة حرارته في الشتاء

دكتور. قالت ياسمين الصيرفي، أخصائية التغذية العلاجية، إن هناك نصيحة مهمة يمكن تقديمها للأشخاص الذين يحاولون إنقاص الوزن، وهي أن تحتوي الأطعمة على عناصر غذائية كاملة، حيث أن جسم الإنسان يحتاج إلى الفيتامينات والكربوهيدرات والفيتامينات والعناصر الصحية. الدهون .

وأضاف الصيرفي خلال مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز أن الدهون الصحية مهمة جدا. بسبب احتوائه على الفيتامينات المهمة التي يحتاجها الإنسان، لكن يجب ألا تتواجد بكثرة.

وأشارت إلى أن أعضاء جسم الإنسان ثابتة بوجود الدهون، علاوة على ذلك، تساعد الدهون الجسم على الحفاظ على درجة حرارته في الشتاء. النتيجة: يعتبر الفول والعدس من البروتينات النباتية التي تساعد جسم الإنسان على استبدال البروتين الحيواني بالبروتين النباتي.

وأشارت إلى أن وجبة الإفطار تعتبر من أهم وأهم الوجبات التي يجب تناولها يومياً ليستفيد منها جسم الإنسان، لأنها تساعد الجسم بإعطائه الطاقة التي يحتاجها للقيام بمهامه لإنجاز اليوم و تساعد الجسم على تحسين مستويات الأنسولين، مؤكداً أن الفيتامينات لا تعوض نقص البروتينات، لكنها يمكن أن تعوض نقص الفوائد التي تعوضها عن طريق تناول الخضار والفواكه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *