منوعات

إجراءات طبية عاجلة لمصابي حادث أتوبيس الجلالة: دعم نفسي ورعاية مستمرة

دكتور. تفقد محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، مصابي حادث أتوبيس على طريق الجلالة العين السخنة مساء اليوم الإثنين، أثناء تلقيهم الرعاية الطبية بمجمع السويس الطبي.

وجاءت الزيارة للاطمئنان على حالتهم الصحية ومراقبة حالتهم في الموقع والتأكد من حصولهم على أفضل وأسرع رعاية صحية.

وفي هذا السياق قال د. ويقدم خالد عبد الغفار تقارير منتظمة عن الحالة الصحية للمصابين ويتابع تطور حالتهم بين لحظة وأخرى حتى تعافيهم، ويوجهه بتقديم الدعم الطبي اللازم بسرعة وفعالية.

دكتور. وأوضح حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أن وكيل الوزارة اطلع على التقارير الطبية لجميع المصابين واهتم بزيارة وحدات العناية المركزة حيث يتم علاج ثمانية مصابين إصاباتهم خطيرة و25 حالة أخرى. وأكدت، التي نتجت إصاباتها عن كسور تراوحت بين سحجات فردية في جسدها، استقرار حالتها الصحية. دكتور. وأعرب محمد الطيب عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، وأعرب عن خالص تعازيه لأسر طلاب جامعة الجلالة الذين فقدوا أرواحهم في هذا الحادث الأليم.

دكتور. وأشار حسام عبد الغفار إلى أن جميع المصابين خضعوا للفحوصات الطبية اللازمة فور وصولهم إلى المستشفى وهم الآن تحت الملاحظة الطبية المستمرة لمدة 24 ساعة. وشدد نائب الوزير على أهمية تقديم الدعم النفسي للمصابين إلى جانب الرعاية الصحية لضمان استقرار حالتهم النفسية والجسدية، مشدداً على ضرورة الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات الطبية بأقصى سرعة ودقة ممكنة.

رافق نائب الوزير خلال جولته التفقدية د. محمد شريف داود وكيل وزارة الصحة بالسويس، ود. أمير التلواني المدير التنفيذي لهيئة الصحة، ود. إسماعيل الحفناوي المدير يرافق فرع هيئة الرعاية الصحية بالسويس.

ومن الجدير بالذكر أن التنسيق المستمر مع د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ود. يتواجد الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة لتقديم كافة الخدمات الطبية وغير الطبية اللازمة للطلاب المصابين أثناء تواجدهم بمجمع السويس الطبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *