منوعات

أفضل ثلاثة هواتف من إنتاج شركة هواوي

تتنافس الشركة في إنتاج إصداراتٍ مميزة من الهواتف الذكية، وباتت عملية التطوير سريعة الوتير؛ نظرًا لانتشار العديد من العلامات التجارية المختلفة حول العالم. في المقال الحال نعرض لكم مراجعة عامة لأفضل ثلاثة هواتف من إنتاج شركة هواوي؛ ليكون المقال دليلًا لكم لاختيار ما يناسب حاجتكم؛ فتابعوا معنا.

نبذة عن أفضل ثلاثة هواتف

نركز في المراجعة على نقاط معينة في المقارنة منها التصميم، وجودة التصوير، وخاصية تميز الهاتف عن غيره؛ نظرًا لأنها من المميزات العامة التي يتفق عليها الكثير من المستخدمين؛ بالطبع يوجد العديد من العوامل الأخرى؛ التي تتحكم في عملية الاختيار؛ لكن تُعد الأمور السابقة الأكثر انتشارًا؛ وهذه هي أفضل ثلاثة هواتف:

هواوي بي 50 بوكيت  HUAWEI P50 Pocket

يُعد هاتف هواوي بي 50 بوكيت من الإصدارات المميزة لشركة هواوي، والهاتف يجمع العديد من المميزات؛ التي تجعله من الخيارات المميزة؛ لمن يبحث عن هاتف أندرويد بجودة عالية، وخصائص مبتكرة. ومن أهم ما يميزه:

تصميم رائع

أحيانًا ينجذب الكثير من العملاء إلى التصميم في أول الأمر عند اختيار هاتف جديد، وما يميز الهاتف الحالي هو روعة التصميم؛ التي تجعله من الخيارات الرائعة لعشاق الأناقة والتميز؛ فالهاتف يبدو مثل قطعة من الحلي كما أن ميزة الطي تعطيه لمسةً خاصة ومظهرًا مثاليًا، بالإضافة إلى ألوانه التي ترضي مختلف الأذواق.

تصوير دقيق

إن وجود وحدة كاميرا متكاملة في الهاتف الحالي يجعل عملية التصوير؛ فالهاتف يضم كاميرا True- Chroma  بدقة 40 ميجا بكسل، بالإضافة إلى كاميرا Ultra-Spectrum بجودةٍ عالية، وهذه التقنيات معًا تبني وحدة تصوير شاملة ومميزة؛ مما يكسب الصور نقاءً عاليًا للغاية، وجودة تحاكي الطبيعة؛ فسيكون خيار مثالي لمن يبحث عن ميزة عالية في التصوير عبر الهاتف الذكي.

تعزيز الإضاءة عند التصوير

تُعد السمة المميزة للهاتف الحالي هي جودة التصوير؛ فهو مزود بمستشعر خاص يدعم الإضاءة الخارجية في حالة كانت الإضاءة منخفضة؛ لضمان الحصول على نتائج مميزة، وصور واضحة؛ فهذه الميزة تدعم الميزة السابقة؛ إذ اهتمت الشركة بالتصوير في هذا الإصدار بشكلٍ لا يمكن تخيله.

Huawei y9a

الهاتف الحالي يُعد من الخيارات الرائعة لمن يبحث عن مميزات جيدة وسعر مقبول؛ نظرًا لأنه من الفئة المتوسطة من ناحية السعر؛ كما أنه متعدد المزايا، ويعطي للمستخدم تجربةً مثالية؛ مما يجعله من ضمن قائمة أفضل ثلاثة هواتف في مراجعتنا الحالية، وأهم ما يميز الهاتف الحالي ما يلي:

التصميم الجيد

يُعد تصميم الهاتف مقبول نوعًا ما لكنه ليس السمة المميزة له، فهو من التصميمات الشائعة للكثير من إصدارات شركة هواوي، لكن المميز في التصميم الخارجي هو أن الحجم جيد للغاية، وحواف الهاتف نحيفة؛ مما يكسبه رونقًا خاصًا، ويجعله مميزًا للباحثين عن التصميمات التي تجمع بين البساطة والجمال.

الكاميرا بتصميم مميز

تُعد كاميرا  Huawei y9a من المميزات الخاصة فيه؛ نظرًا للتصميم البارز للكاميرا؛ والذي يكسبها شكلًا خاصًا، كما أن جودة التصوير عالية تصل إلى 64 ميجا بكسل مما يجعله ينافس الهاتف السابق، وهو أيضًا مزود بمجموعة من العدسات؛ لضمان جودة ونقاء للصور، ومقاطع الفيديو.

كفاءة البطارية

تعمل بطارية الهاتف بكفاءة عالية؛ مما يجعله من الخيارات المميزة؛ إذ إن سعة البطارية 4200 مللي أمبير، وهي مصنوعة من الليثيوم بوليمر. بالإضافة إلى ميزة الشحن السريع، وتحتفظ البطارية بالشحن إلى وقتٍ طويل مع الاستخدام المعتدل.

هاتف ميت x3

التصميم الجيد

تصميم الهاتف يُعد من التحف الفنية؛ بالإضافة إلى إمكانية الطي والفتح ليكون مثل التاب، وهو لا يشبه الهاتف الأول في طريقة الطي والفتح، وأيضًا متوفر بألوان جذابة؛ فالتصميم في الهاتف يتفوق بنسبة كبيرة على العديد من الإصدارات.

الكاميرا بتصميم مميز

يضمن الهاتف درجة نقاء عالية في التصوير؛ وذلك بفضل أنه مزود بكاميرا خلفية مميزة Ultra Vision ودقتها تصل إلى 50 ميجابكسل؛ ولضمان جودة ونقاء بدرجة كبيرة؛ فإنه مزود أيضًا بكاميرا ذات زاوية عريضة، ودقتها تصل إلى 13 ميجا بكسل.

ميزة الذكاء الاصطناعي

من الخصائص الفريدة للإصدار الحالي أنه مزود بمحرك الذكاء الاصطناعي Qualcomm من الجيل السابع؛ وهذه الميزة تُعد الأبرز؛ والتي تجعله يتفوق على باقي الإصدارات؛ لذلك فإن الحصول على ميت x3 سيكون الخيار الأمثل.

كانت هذه مقالة عن أفضل إصدارات شركة هواوي؛ وانتظروا منّا المزيد من المراجعات التقنية المهمة؛ التي توفر عليكم الجهد والوقت.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *