اخبار

رشوان حمادى يُشيد بالمتميزين خلال حفل Star Awards لتكريم الإنجازات في CIB

01:32 م الإثنين 28 أكتوبر 2024

0

رشوان حمادى الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية بالبنك التجاري الدولي مصر CIB

شارك رشوان حمادى، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية بالبنك التجاري الدولي مصر (CIB)، في حفل Star Awards الذي أُقيم لتكريم أفضل الكفاءات والمتميزين ضمن فريق العمل،وأعرب حمادى عن سعادته وإلهامه بالمشاركة في هذه الفعالية التي تحتفي بالجهود والإنجازات البارزة لأعضاء الفريق، مؤكدًا أن رؤية التفاني والجهد الكبير الذي يبذله الموظفون المميزون لتخطي التوقعات يوميًا تشكل دافعًا قويًا نحو التميز.

 

وفي كلمته خلال الحفل، قال رشوان حمادى: “يشرفني ويُلهمني مشاركتي في فعالية Star Awards لتكريم المتميزين، حيث احتفلنا بأفضل الكفاءات في البنك التجاري الدولي مصر… دائمًا ما تكون رؤية التفاني والجهد الكبير الذي يبذله أعضاء فريقنا البارزون، الذين يتخطون حدود التوقعات يوميًا، أمرًا محفزًا للغاية.”

 

ووجه حمادى تهانيه لجميع الحاصلين على الجوائز، مشيرًا إلى أن التزامهم وإنجازاتهم تُمثل حافزًا للجميع ومثالاً يحتذى للتميز والتفاني في القطاع المصرفي. وأضاف قائلاً: “تهانينا لجميع الحاصلين على الجوائز! إن التزامكم وإنجازاتكم يحفزاننا جميعًا ويمثلان مثالاً قويًا للتميز والتفاني في هذا المجال.”

 

واختتم حمادى كلمته بشكر جميع من ساهم في إنجاح هذه الفعالية، مشددًا على أهمية استمرار العمل بروح الفريق ومواصلة تحقيق النتائج الاستثنائية. وقال: “شكرًا لكل من ساهم في جعل هذا التكريم ممكنًا. دعونا نستمر في تجاوز الحدود، ورفع سقف التوقعات، وتقديم نتائج استثنائية معًا!”

 

ويعد حفل Star Awards الذي ينظمه البنك التجاري الدولي مصر إحدى الفعاليات الهامة التي تسلط الضوء على المواهب المتميزة داخل البنك وتثني على جهودهم الرائدة في تحقيق التفوق، مما يعكس التزام البنك بتطوير قدرات أفراده وتعزيز بيئة عمل داعمة ومحفزة.

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” بنكي “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *