اخبار

تعليق غريب من أحمد الطيب علي مباراة الأهلي والعين في كأس الانتركونتيننتال

علق الناقد الرياضي أحمد الطيب علي أداء نادي العين في الفترة الأخير قبل لقاءه مع الأهلي

وكتب الطيب من خلال حسابه الشخصي فيسبوك :” خسارة العين 👁️ فى قطر من الغرافة بالأربعة من شهر فات ثم الخسارة  فى الإمارات من الهلال بالخمسة  من أسبوع فات ثم التعادل أمس فى الامارات مع دبا الحصن فى الدورى لا يعنى أن الأهلى سيفوز وبسهولة على العين وصيف العالم أمام ريال مدريد 2018 بمشاركة و اهداف حسين الشحات و هو لاعباً فى العين 👁️ ! لان العين حالياً هو حامل لقب بطل اسيا بعد ان هزم الهلال و النصر بأسطول محترفيهم نهاية الموسم الماضى  قبل الفوز باللقب — و هذا الموسم سجل خارج ملعبه فى الغرافة هدفين و سجل فى الهلال القوى 4 أهداف — هدافه المغربى / سفيان رحيمى فورمة عظيمة  و نشوف. هل تعلو العين 👁️ على الحاجب !!   و نعرف مين السبب فى الحب. ( الأهلى ولاّ العين 👁️ ) “.

قال المدير التنفيذي للنادي الأهلي الدكتور سعد شلبي، إنه تمت مخاطبة السلطات المصرية للسماح لجماهير نادي العين الإماراتي بالدخول إلى استاد القاهرة بموجب جواز السفر والإقامة، خلال مواجهة الأهلي والعين للتنافس على كأس الانتركونتيننتال بعد غدٍ الثلاثاء.

وأشار المدير التنفيذي للأهلي، اليوم الأحد، إلى أن الأمر لقى استجابة كاملة من السلطات المصرية التي تبذل جهودًا كبيرة لتخرج المباراة بما يليق بالعلاقة الوطيدة التي تربط بين الناديين الشقيقين، وأواصر الحب التي تجمع بين الشعبين المصري والإماراتي.

وكشف الدكتور سعد شلبي عن تخصيص 2170 تذكرة لجماهير نادي العين الشقيق بخلاف 300 مقعد في الدرجة الأولى، ومثلهم في المقصورة الأمامية، بالإضافة إلى مجموعة من الدعوات، مضيفا أنه تقرر تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار ضيوف نادي العين، وكذلك بوابة خاصة لدخول جماهير النادي الضيف لمنع حدوث أي تكدس بين الجماهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *