اخبار المغرب

برشلونة يدك شباك ريال مدريد برباعية نظيفة

حقق برشلونة فوزا كبيرا أمام غريمه التقليدي ريال مدريد برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، لحساب الجولة 11 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول سلبيا بين الفريقين رغم تفوق الفريق المدريدي على مستوى صناعة الفرص الخطيرة غير أنه وقع في مصيدة التسلل في أزيد من 4 مناسبات.

وعرف الشوط الثاني تحولا في مسار اللقاء، حيث جاءت ثنائية برشلونة الأولى في الشوط الثاني عبر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في غضون دقيقتين فقط 54 و56 على التوالي، من خلال انفراد بالمرمى وضربة رأسية.

وفي الدقيقة 77، أحرز لامين يامال الهدف الثالث، قبل أن يضيف رافيميا الهدف الرابع في الجدقيقة 84، لينتهي اللقاء بفوز مدوي للبارسا من معقل الريال.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 10 وخسر واحدة، بينما يتواجد ريال مدريد “حامل اللقب” في المركز الثاني برصيد 24 نقطة بعد الفوز في 7 مباريات والتعادل 3، وتلقي أول خسارة اليوم.

وبذلك نجح برشلونة في توسيع فارق الصدارة مع ريال مدريد إلى 6 نقاط كاملة بعد 11 جولة، علما أن “البلوغرانا” نجح في سحق بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

المصدر: العمق المغربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *