اخبار

بحوزتهم سلع ولحوم فاسدة.. محافظة الجيزة تضبط مطاعم وكافيهات تمارس أنشطة سياحية بدون ترخيص بالعجوزة

شنت محافظة الجيزة من خلال إدارة السياحة، وحي العجوزة، حملة علي المطاعم والكافيهات المخالفة التي تزاول أنشطة بدون الحصول على التراخيص اللازمة لذلك.

تمت الحملة في إطار تكليفات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بالمرور الدوري علي كافة المنشآت التي تمارس أنشطة سياحية للتأكد من إلتزامها بالمعايير المحددة.

وأسفرت جهود الحملات عن ضبط 5 مطاعم وكافيهات بشوارع 26 يوليو والجهاد والخليل بحي العجوزة؛ يمارسون النشاط بدون ترخيص رغم توجيه عدداً من الإنذارات السابقة لهم بتقنين اوضاعهم واستخراج التراخيص اللازمة للتشغيل وتوفير كافه الإجراءات والاشتراطات البيئة والحماية المدنية حفاظاً على السلامة العامة.

كما تمكنت الحملة من ضبط بعض المنتجات المنتهية الصلاحية ولحوم تم ذبحها خارج المجازر الحكومية، وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وتحرير محاضر بالواقعة تحت إشراف عزة وهدان مدير عام إدارة السياحة بمحافظه الجيزة، واللواء زكي سلام رئيس حي العجوزة، وبالتعاون مع شرطة المرافق.

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” almessa “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *