اخبار المغرب

حملة أردنية لتوجيه 2 مليون وجبة غذائية لقطاع غزة اليوم 24

تعمل فعاليات أردنية، على تخفيف معاناة ساكنة قطاع غزة المحاصرة، والذي يعاني تحت عدوان مدمر لأزيد من سنة، وذلك من خلال إطلاق حملات إغاثية تحت شعار « غزة لنا فيها إخوة ».

وأعلن وقف ثريد وهو وقف خيري أردني يُسهم بمكافحة الجوع ونقص التغذية عن توجيهه لمبادرة تقديم 2 مليون وجبة غذائية لسكان قطاع غزة إثر ما يعانونه مع التقتيل والتجويع والإبادة الجماعية.

ونقلت وسائل إعلامية أردنية رسمية عن المدير التنفيذي للوقف، أنه بالإمكان المساهمة في الحملة من خلال التبرع بمبلغ بسيط ويبلغ (1.75) دينار فقط، حيث يتحول إلى وجبة طعام جاهزة.

ودعا المسؤول عن الوقف إلى المشاركة في المبادرة الإنسانية الكبرى، مؤكدا أن كل تبرع سيحدث فرقا حقيقيا في حياة الأسر المتضررة بقطاع غزة وسيخفف من معاناتهم الشديدة.

وأبرز المتحدث أن « حملة توجيه 2 مليون وجبة غذائية لسكان قطاع غزة، ليس الغرض منها تقديم الطعام وحسب، وإنما تعزيز روح التضامن والأمل في المجتمع الأردني والعالم العربي ».

هذا، ويستمر جيش الاحتلال الإسرائيلي في قيامه بالعدوان على قطاع غزة، حيث استشهد حوالي 50 ألف شخصا، وأصيب حوالي 100 ألف، بينما نزح عدد هائل من سكان القطاع المحاصر.

المصدر: اليوم 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *