اخبار المغرب

إبراهيم دياز في قائمة ريال مدريد لمباراة « الكلاسيكو » بعد تعافيه من الإصابة اليوم 24

وجه كارلو أنشيلوتي، الدعوة للدولي المغربي ابراهيم دياز، بعد تعافيه من الإصابة، استعدادا لمواجهة برشلونة، في مباراة الكلاسيكو، غدا السبت 26 أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو، لحساب الجولة 11 من الدوري الإسباني.

وغاب ابراهيم دياز، عن مباريات ريال مدريد الإسباني، بسبب إصابته في العضلة المقربة الطويلة في ساقه اليمنى، ضد ريال سوسيداد، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، حيث اضطر إلى مغادرة الملعب بعد مرور 24 دقيقة فقط عن بداية اللقاء.

ولم يحضر دياز كذلك مع المنتخب الوطني المغربي، خلال فترة التوقف الدولي الماضي، حيث واجه أنذاك أسود الأطلس منتخب إفريقيا الوسطى، ذهابا وإيابا على أرضية المركب الرياضي الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وينتظر أن يلعب ابراهيم دياز رسمي خلال مباراة الكلاسيكو، خصوصا في ظل غياب اللاعب رودريغو، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام بروسيا دورتموند الألماني، لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا « مرحلة الدوري »، علما أن النادي الملكي سيفتقد كذلك لخدمات تيبو كورتوا، للسب ذاته، إذ سيعوضه لونين على مستوى حراسة المرمى.

المصدر: اليوم 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *