اخبار المغرب

النصب يلقي برجل ستيني في السجن

صورة: أ.ف.ب

هسبريس من الرباطالجمعة 25 أكتوبر 2024 04:15

تمكنت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بالرشيدية، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح الإدارة العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف شخص في عقده السادس يقطن بمدينة تنغير، متورطا رفقة أشخاص آخرين في عمليات النصب على عدد من الضحايا عبر إيهامهم بقدرته التدخل لهم في المحاكم وتسليمهم بطائق مزورة لمنظمة الأمم المتحدة.

وحسب المعطيات التي وفرتها مصادر مطلعة لهسبريس، فإن عملية توقيف المتهمين تمت بتنسيق بين “الديستي” والفرقة الجهوية للشرطة القضائية بالرشيدية، تحت إشراف النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالرشيدية. وجرى، على إثر ذلك، تفتيش منزل المتهم الرئيسي وحجز مجموعة من الوثائق والأدلة التي تورط المتهم في المنسوب إليه.

وكشفت المعطيات ذاتها أن المتهم رفقة آخرين نصب على عدد من الأشخاص بإقليم تنغير وأقاليم مجاورة، حيث كان يدعي أنه ينتمي إلى منظمة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان والإعلام وأنه قادرا على التدخل لصالح الأشخاص في عدد من القضايا المعروضة على القضاء، كما أنه كان يقوم ببيع بطائق مزورة للمنظمة الأممية الوهمية.

وبعد الانتهاء من التحقيقات والأبحاث التي باشرتها مصالح الفرقة الجهوية للشرطة القضائية، أحيل المتهم “ح. إ” رفقة شركائه على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالرشيدية، الذي قرر متابعتهم في حالة اعتقال وإيداعهم السجن المحلي بالرشيدية في انتظار تعيين أولى جلسات محاكمتهم.

التزوير الرشيدية السّجن

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *