اخبار المغرب

نهضة الزمامرة يوقف قطار اتحاد طنجة بعد الانتصار عليه في آخر الدقائق اليوم 24

أوقف نهضة الزمامرة قطار اتحاد طنجة، عقب الانتصار عليه بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل أبناء هلال الطير المباراة في جولتها الأولى بعزيمة افتتاح التهديف خلال الدقائق الأولى، لتسيير اللقاء بالطريقة التي يريدونها، بغية كسب النقاط الثلاث، التي ستمكنهم من الانفراد بالصدارة، ومواصلة بذلك نتائجهم الإيجابية التي بصموا عليها خلال اللقاءات السابقة، في الوقت الذي يتطلع نهضة الزمامرة إلى تحقيق الفوز للانعتاق من الرتب الأخيرة.

وحاول الطرفان الوصول إلى الشباك من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، إلا أن تسرع لاعبيهما في اللمسة الأخيرة، حال دون تحقيق المبتغى، ناهيك عن تألق بدر الدين بنعاشور ومروان فخر في التصديات، ليستمر الشد والجذب بينهما، دون حدوث أي تغيير في عداد النتيجة، ما جعل الجولة الأولى تنتهي كما بدأت على وقع البياض.

وتبادل اتحاد طنجة ونهضة الزمامرة الهجمات خلال أطوار الجولة الثانية، بحثا عن الهدف الأول الذي استعصى عليهما في الشوط الأول، حيث حاولا معا الوصول إلى شباك بعضهما البعض، إلا أن تواصل تألق بنعاشور وفخر في التصديات، حال دون تحقيق المبتغى، ليستمر الشد والجذب بينهما، على أمل تحقيق الانتصار، وكسب النقاط الثلاث.

واستمر الفريقان في تضييع كل الفرص السانحة للتهديف التي أتيحت لهما، تارة لتألق الحارسين في التصديات، وتارة بسبب تسرع اللاعبين في اللمسة الأخيرة، وقلة تركيزهم بعد الوصول إلى مربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، لتتواصل الهجمات، الواحدة تلو الأخرى على أمل الوصول إلى الشباك، دون حدوث أي تغيير في عداد النتيجة، وفي الوقت الذي كانت تقترب المباراة من النهاية، افتتح نهضة الزمامرة التهديف في الوقت بدل الضائع بفضل اللاعب اسماعيل كوراد، منهيا اللقاء بانتصار فريقه بهدف نظيف.

ورفع نهضة الزمامرة رصيده إلى 10 نقاط في المركز العاشر، بنفس عدد نقاط الدفاع الحسني الجديدي المتواجد في الصف 11، والرجاء الرياضي التاسع، وحسنية أكادير الثامن، والاتحاد الرياضي التوركي السابع، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند 12 نقطة في الرتبة الرابعة، متساويا في عدد النقاط مع الجيش الملكي الثالث.

المصدر: اليوم 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *